أناقة بلقيس فتحي... خلفها مصمم لبناني فمن هو؟

  • تعتبر بلقيس من النجمات اللواتي تنوّعن بالمصممين الذين تتعاون معهم. هذا الامر يؤدي الى تنوّع باللوكات التي تختارها، وينعكس إيجاباً على اطلالتها.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    من يراقب اطلالات بلقيس الاخيرة يلاحظ أنها تتعاون مع مصمم لبناني يدعى شربل كرم. اليك بعض التفاصيل حول لوكات بلقيس الاخيرة.

    • تنوع في الالوان: تحرص بلقيس على التنويع بالالوان التي تطل بها، فهي تعتبر فنانة جريئة بالالوان منها الاخضر والاحمر والزيتي والابيض والزهري، وطبعاً الاسود الذي يعدّ سيد الالوان.
    • ماذا عن القصات؟ يبدو ان شربل كرم يحاول ان يخرج بلقيس من اللوكات الكلاسيكية. لذلك اختار لها مجموعة فساتين مع "كاب" فوقها. اضافة الى فساتين ذات قصات ملوكية. كما يلعب المصمم بالاقمشة التي ينفذها، منها الشيفون والساتان والتافتا.
    • نقوشات طاغية: تطغى على لوكات بلقيس التي ترتديها من لمسة شربل كرم، بعض النقوشات التي تزين الفساتين. منها على شكل ورود صغيرة تلون الفستان من اوله لأخره. كذلك رسومات ملونة او سوداء، تكسر حدة اللون الموحّد.
    • الاكسسوارات والاحزمة: من مميزات تصاميم شربل انها تبرز قوام بلقيس الرشيقة. فغالبيتها فساتين ضيقة مع احزمة على الخصر، فتبدو النجمة بكامل أناقتها.

     

    إقرئي أيضاً:

    بالصور: بلقيس بين الأمس واليوم وهذه مراحل تطورها الجمالية

    زفاف بلقيس: فستان مرصّع بـ 24 ألف حبة ماس و4 زفات للعروس

    لوكات بلقيس في 2016... عام التنوّع والمكياج القوي

    أضف تعليقا