أناقة بلقيس فتحي خلال الحمل

لم يعد الحمل عائقاً أمام أناقتكِ، بإمكانكِ ارتداء فساتين للسهرة فخمة ومحتشمة خلال هذه الفترة على طريقة النجمة بلقيس فتحي التي تواصل إحياء الحفلات على الرغم من أنّها في أشهر الحمل الأخيرة، لتؤكد على أنّ هناك الكثير من موديلات الفساتين التي يمكن للحامل ارتداؤها في المناسبات والسهرات.

في أحدث ظهور لها خلال إحياء حفل زفاف خاصّ، ارتدت بلقيس فستان Blush Pink من التول الشفّاف، مطرّز بخيوط ذهبيّة وفضّية من توقيع OMG Collection، وتميز بقصّة ضيّقة حتى أسفل الصدر مع تنّورة واسعة بثنيات وطيّات.

اقرئي أيضًا : اطلالات النجمات في الحمل والسفر

وسبقت هذه الإطلالة، واحدة أخرى راقية وناعمة، بفستان أبيض مع كاب Cap Dress من توقيع المصمّم يوسف الجسمي، مزين بتطريزات برّاقة في منطقة الصدر.

ويعتبر القفطان المغربي من الموديلات التي تناسب الحوامل، بفضل تصميمه الذي يتسع من أسفل الصدر بقليل، ولذلك اختارته بلقيس فتحي في إطلالة باللّون الأسود من توقيع لالا إيمان Lalla Eman، وهو قفطان مطرّز مع أكمام طويلة تلامس الأرض، كذلك ارتدت فقطاناً آخر من الحرير مع حزام ذهبيّ وتطريزات بأحجار ذهبيّة وملوّنة من توقيع Sophia ben Yahia.

 

حمل بلقيس

اقرئي أيضًا : تجنّبي هذه الملابس في فترة الحمل

ولأنّ اللّون الأسود هو الأنسب لإخفاء عيوب الجسم أثناء الحمل، فقد اعتمدته بلقيس فتحي أكثر من مرّة. أحببنا الفستان الأسود بطبقة التول مع تطريزات مستوحاة من عالم البحار والكائنات البحرية مع تنّورة واسعة، وهو من توقيع المصمّمة عائشة رمضان، كما ارتدت فستاناً أسود دون أكمام بقصّة A-Line من توقيع Carolina Herrera.

أيضاً اختارت بلقيس فتحي فساتين أخرى بموديلات تناسب الحمل، أحدها ورديّ اللّون من تصميم Alexander McQueen، وآخر باللّون الأبيض من توقيع Amato Couture، وكذلك فستان باللّون الأزرق الفاتح بقصّة حورية البحر من توقيع دار أزياء Basil Soda.

اقرئي أيضًا : شاهدي كيف تبدو ميلا كونيس في أيام الحمل الأخيرة

أضف تعليقا