أجمل فساتين درة في 2018 وحيل تتبعها لتبرز طولها

لا شك أن درة التونسية نجحت في أن تثبت في كل مناسبة أنها تتقن إختيار أزيائها والتي لا تتناسب فقط مع أجواء المكان والحدث بل تساهم في إبراز قوامها الممشوق والمثالي.

من إنستقرام النجمة التونسية التي باتت إحدى أيقونات الموضة في الوطن العربي، جمعنا لكِ أجمل فساتين السهرة التي تألقت بها في 2018 لتستوحي منها.

- تتمسك درة بصيحة الفساتين الـ Mermaid والتي تبرز قوامها الطويل والرشيق، فتألقت بموديل أحمر من توقيع مواطنها التونسي أحمد تلفيت Ahmed Talfit أثناء تكريمها، كما أطلت مؤخرًا على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بتصميم ناعم من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

 


 

درة بفستان من توقيع Georges Hobeika

 

- تفضل درة الفساتين ذات التنانير المنفوشة والمزينة بكسرات، أجمل الموديلات كانت الفستان ذي التوب الأحمر والتنورة الباج من توقيع ماركة La Bourgoisie والذي تميز بياقته على شكل حرف V.

- من الإطلالات المميزة للنجمة درة في 2018 الفستان الأزرق الـ Off Shoulder الذي أطلت به على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، والذي أتي بقصة محددة للقوام مع تنورة خلفية منحته لمسة ملوكية.

اقرئي أيضًا : فساتين ميريام فارس.. ما هي اسرار اناقتها والحيل التي زادت من طولها

- عادة ما تميل درة في إختياراتها إلى الفساتين التي تركز على طول ساقيها، فرأيناها بتصميم High Low أنيق في إحدى جلسات التصوير، كذلك الفساتين المزينة بشق طويل كانت رفيقتها في أكثر من مناسبة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات