فساتين ميريام فارس.. ما هي اسرار اناقتها والحيل التي زادت من طولها

  • لا يختلف اثنان على أناقتها ورشاقتها، النجمة التي لقبت بملكة المسرح وفي عرف الموضة هى واحدة من أبرز وجوهها بفضل إطلالاتها الموفقة، تختار من الصيحات ما يبرز رشاقتها ويزيد من طولها، أكتشفي معنا أسرار أناقة ميريام فارس، والماركات المفضلة لها.

    - بتوقيع فندي Fendi بدت النجمة اللبنانية في كامل أناقتها في أحدث جلسة تصوير لها، والتي أعتمدت خلالها بوط الدار الإيطالية الطويل الأحمر والأكثر رواجا لهذا الموسم، والذي منحها ساقين طويلتين.

    - شكلت ميريام فارس، ثنائي ناجح مع مواطنها رامي قاضي Rami Kadi، فقد كان له الفضل الأكبر في إطلالاتها الموفقة سواء خلال حفلاتها الغنائية أو أثناء حلولها كضيفة في إحدى حلقات برنامج SNL بالعربي، وجميع الفساتين التي تألقت بها تنوعت بين المزدان بالريش أو المزين بخطوط رأسية مما زاد من طولها وعزز أناقتها.

    اقرئي أيضًا : 6 حيل لقوام أكثر طولاً تعتمدها شيرين عبد الوهاب

     


    - الأزياء البراقة صيحة أستهوت ميريام فارس،  فأعتمدتها في أكثر من طلة الأولى كانت فستان معانق للقوام بأكمام طويلة من توم فورد Tom Ford، والثانية بلوزة فضية بياقة عالية من فيرساتشي Versace نسقتها مع تنورة بيضاء عالية الخصر.

    - من أكثر الإطلالات الموفقة للنجمة اللبنانية ميريام فارس، تلك التي أعتمدت لها فستان أبيض مزين بالأهداب من توم فورد Tom Ford، أيضاً فستان ديور Dior الأحمر والمصمم برقبة V neck وتنورة تبدأ من أسفل الصدر وهو موديل يضمن إطلالة طويلة وممشوقة.

    - ولتنحيف خصرها تألقت ميريام فارس، في إحدى حفلاتها بفستان وردي مزود بحزام أسود عريض أشبه بالكورسيه من توقيع علامة Maria Lucia Hohan، والمتابع لإطلالات ملكة المسرح سيدرك بسهولة عشقها للأحزمة والتي تعتبرها أكسسوار أساسي لإبراز نحافة قوامها، فشاهدناها تتألق به بأحجام وألوان مختلفة فأعجبنا الحزام الذهبي الذي أكملت به إطلالاتها بفستان ميسوني Missoni، ومؤخراً الحزام الأسود الذي زين الفستان الأبيض المطرز بالفضي من رامي قاضي.

    اقرئي أيضًا : المعاطف الفرو أناقة شتويّة مترفة

    - البناطيل عالية الخصر بالأرجل الواسعة، فساتين حورية البحر Mermaid dresses كلها تصاميم تقف خلف أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة وترشحها لتكون الأكثر أناقة.

    أضف تعليقا