فساتين خطوبة لعروس العيد استوحيها من إطلالات درة زروق

  • لا يختلف اثنان على أناقة درة زروق، فعلى مدار الأعوام الماضية صُنفت كأكثر النجمات أناقة، والسبب في ذلك يعود إلى إختياراتها الموفقة لفساتين ناعمة تعكس شخصيتها البسيطة وذوقها الراقي.

    - تميل درة في إطلالاتها إلى إعتماد الفساتين ذي الألوان الباستيلية الناعمة لاسيما الوردي المبودر، فتألقت في جلسة تصوير بفستان مزود بتنورة ملوكية مع أكمام منسدلة من توقيع نيهال خليفة Nehal Khalifa، ومن مجموعة نفس المصممة أطلت في صورة أخرى بفستان قصير منفوش، وكلا التصميمين ناسبا لون بشرتها وأظهرا قوامها الممشوق والرشيق.


     

    درة بفستان من تصميم Nehal Khalifa

    - وبنغمات النيود الرائجة بدت بكامل أناقتها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بفستان محبوك بورود مطرزة من توقيع Souhir ben Saad، وفي مناسبة أخرى لفتتنا إطلالتها الأنيقة بفستان مطرز عالي الخصر مع ياقة حرف V زاد من طولها وأختارته من مجموعة ماركة Moe Shour، بتوقيع نفس الماركة أطلت مؤخراً في جلسة تصوير مميزة بفستان One Shoulder بتنورة واسعة.

    - المتابع للنجمة التونسية سيلاحظ بسهولة حرصها على إختيار الفساتين المزدانة بتفاصيل بسيطة والتي تخدم الطلة من دون مبالغة مثل فستان La Bourgoisie المصمم بتوب أحمر يميل إلى البرغندي، وتنورة نيود مطرزة بلون التوب وحزام يلف الخصر ليبرز نحافته.


     

    درة بفستان من La Bourgoisie

    - تبقى إطلالة النجمة الجميلة درة زروق على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي هى الأفضل على الإطلاق حيث تألقت بفستان أزرق معانق للقوام مع تنورة إضافية تزينه من الخلف من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا