فساتين سهرة مميزة من إطلالات درة زروق

  • خطفت الفنانة التونيسية قلوب الكثير من النساء؛ نظرًا لإطلالتها الخلابة التي تتألق بها في المهرجانات والمناسبات المختلفة، فبالإضافة إلى حس درة زروق الفني، فهي تستطيع بجدارة اختيار أزيائها. فساتين السهرة التي تنتقيها درة ذروق غاية في الجمال؛ فهي بمنزلة منصة لعرض أجمل فساتين السهرة لتستوحي منها إطلالتها في المناسبات الصيفية.

    تختار درة ذروق فساتين مختلفة القصات، وأجمل من ذلك أنها تتناسب للغاية مع شكل جسدها؛ فبدءًا من فساتين السهرة الـtight إلى الفساتين الـroyel تتألق درة دون تردد.

     

    درة زروق تتألق بفستان سهرة أسود

     

    تنوع درة في اختيار فساتين السهرة الخاصة بها، سواء كان في القصات أو في الألوان، فستجدونها مؤخرًا تظهر بجاذبية في الفستان المنفوش المطرز باللون البنفسجي، وهو كان بإستايل الـoff shoulder من تصميم الرائع زهير مراد.

    أما الفستان الأحمر الداكن بإستايل الـmermaid فكان من تصميم التونسي أحمد تالفت، وعلى النظير الآخر الفستان الملائكي الرائع المزين بالأزهار الذي يأتي باللون الذهبي من إبداع moeshour.

    بالتأكيد إطلالات درة زروق لا تنتهي بفساتين السهرة المميزة التي تختارها بعناية فائقة؛ فهي تحرص أيضًا على التنويع بين المصممين العرب، وهذا يمنحها الفرصة لتجربة ذوق وإبداع أيادٍ جديدة.

     

    فستان mermaid باللون الأحمر

     

    شاهدي بالصور أجمل فساتين سهرة مستوحاة من النجمة درة، وحاكيها في مناسباتك المختلفة.

    أضف تعليقا