كريم جديد لناحية محيط العينَين والشفاه من جيرلان

في الليل والنهار، قومي بتحويل ناحية محيط عينَيكِ مع كريم ناحية محيط العينَين والشفاه من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale  الغنيّ بمركّب Chrono-ResponseTM غير المسبوق

 

علم البيولوجيا المؤقتة

يختلف إيقاعنا البيولوجي ما بين النهار والليل. ويخضع كلّ من الجسم والخلايا والأدمة إلى دورات فائقة الانتظام خلال 24 ساعة: خلال النهار، تدافع البشرة عن نفسها ضدّ التعديات الخارجيّة، وتتجدّد خلال الليل. يتكيّف كريم ناحية محيط العينَين والشفاه من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream الجديد مع الإيقاع الطبيعي للبشرة، وهو يحتوي على مركّب  Chrono-ResponseTM غير مسبوق يعمل باستمرار على صعيد العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ.

 

طوال النهار
يقوم الكريم بترطيب وتلطيف وتحسين ناحية محيط العينَين بشكلٍ جميل. وتساعد المكوّنات النشطة المؤقتة في مستحضر العناية بالبشرة على ترخية الملامح وتعزيز إشراق محيط العينَين. يعمل كريم ناحية محيط العينين والشفاه "أوركيدي أمبريال آي أند ليب كونتور كريم" Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream بشكلٍ متواصل لأمثلة ناحية العينَين.

 

خلال الليل
يقوم كريم ناحية محيط العينين والشفاه "أوركيدي أمبريال آي أند ليب كونتور كريم" Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream المعزّز بمكوّنات نشطة فائقة القوّة، بإزالة السموم من هذه الناحية الحساسة بشكلٍ خاصّ. يستهدف علامات التعب ويترك ناحية محيط العينَين مُفعمة بشعور بالراحة. كما يستهدف هذا المستحضر أيضاً بقع الحليب الصغيرة المتواجدة حول العينَين والتي تُعرف باسم الدُخينات.

 

المكوّنات النشطة المؤقتة
تمّ تعزيز كريم "أوركيدي أمبريال آي أند ليب كونتور كريم" Orchidée Impériale Eye & Lip Contour Cream الجديد بمكوّنات مختارة بعناية تنقل كافة قدراتها في النهار وفي الليل. يقوم مستخلص الياسمين* وحمض الهيالورونيك بتحفيز الترطيب، في حين تقوم السنتيلا الآسيويّة (نبتة تشتهر في الطبّ الصيني والأيورفيدا) بتفعيل التخليق البيولوجي للكولاجين. فتُصبح الهالات الداكنة أقلّ وضوحاً، وتتلاشى الخطوط الرفيعة الميكرويّة. وتبدو ناحية محيط العينَين أكثر نضارة، والملامح مرتاحة، والوجه أكثر شباباً.

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة