الجمبسوت الأبيض.. بديلاً عصريًا لفساتين عروس 2019

تتمسك كثير من العرائس بارتداء الفستان الأبيض في ليلة الزفاف، فيما تفضل بعضهن الخروج عن المألوف واعتماد قطع أخرى عصرية في هذا اليوم المميز.

ويعتبر الجمبسوت أحد التصاميم الرائجة التي يمكن أن تعتمدها العروس أيضًا، بعدما قدمه العديد من المصممين في عروض فساتين الزفاف.

 


 

Ines di Santo

 

وقد ظهر الجمبسوت الأبيض للعروس في مجموعة من عروض فساتين زفاف خريف 2019 بنيويورك؛ حيث أبدع المصممون في موديلات غير تقليدية ولافتة للأنظار.

قدمت دار أنيس دي سانتو Ines di Santo الجمبسوت الأبيض في تصميمين، الأول تميز بالنعومة والبساطة وأضيف له ذيل طويل من الخلف ليصبح مثاليًا للعروس.

أما التصميم الثاني؛ فاستخدمت المصممة القماش الشفاف المزين بالورود البيضاء مع تنورة طويلة منفوشة من التول.

أيضًا ظهر الجمبسوت في عرض فساتين زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander بتصميمين، الأول بدا محتشمًا وفخمًا بالتطريزات، مع إضافة لمسة فاخرة بوشاح الريش.
والثاني بتصميم أكثر عصرية وبساطة مع صيحة الكاب الرائجة.

وتنوعت الموديلات التي قدمتها ماركة سافانا ميلر Savannah Miller لترضي كافة أذواق العرائس اللاتي يبحثن عن تصميم بسيط ومواكب للموضة، ما بين الجمبسوت الحمّالات، الجمبسوت الـHalter بالرقبة دون أكمام، والجمبسوت بالوشاح الشفاف الذي ينسدل على الأكتاف.

 


 

Savannah Miller

 

ومن التصاميم الراقية المثالية للعروس، الجمبسوت بصيحة الكاب من تاداشي شوجي Tadashi Shoji؛ فاستخدمت الدار القماش الشفاف والمزين بأوراق الأشجار البيضاء.

كما قدمت ماركة Galia Lahav الجمبسوت الستان، موديل راقٍ مع تنورة إضافية طويلة ومفتوحة من الأمام؛ ليظهر السروال الخاص بالتصميم.

وللعروس التي تقيم حفل زفافها نهارًا في مكان مفتوح، نرشح لكِ الجمبسوت الأنيق من Laure de Sagazan والمزين بكشاكش الأكتاف.

أضف تعليقا