موضة فساتين زفاف 2019 بتنانير قابلة للفصل

منذ أن ظهرت هذه الصيحة، نالت استحقاقًا كبيرًا من قِبل النساء حول العالم، لما تتمتع به من مميزات عديدة؛ فتمنح الفساتين التصميم الملكي الذي تحلم به كل فتاة في ليلة زفافها، كما أنه يمكنها من تغيير موديل الفستان، من خلال فصل التنورة الإضافية عنه؛ ليصبح فستانًا بتصميم مختلف، وهكذا تبدو وكأنها ارتدت أكثر من فستان في ليلة العرس.

هي صيحة فساتين الزفاف بالتنورة القابلة للفصل Detachable التي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة، وقدمها العديد من مصممي فساتين الزفاف في تصاميم هذا العام، وتستمر في أثواب زفاف 2019 أيضًا.

فساتين زفاف

اقرئي أيضًا :  موديلات فساتين زفاف تبرز أنوثة الجسم 2019

قدمت دار برونوفياس Pronovias فستان زفاف بتنورة إضافية، يتناسب مع العروس الناعمة، بفضل تصميمه البسيط والجذّاب؛ حيث إن التنورة الإضافية الشفّافة تخفي وراءها أخرى مطرزة باللون الأبيض.

كذلك صممت دار بيرتا Berta موديلات متنوعة لهذه الصيحة، اختلفت فيها الخامات المستخدمة، وإن كانت جميعها شفّافة، منها بأكمام طويلة، وأخرى بحمّالات تنسدل أسفل الأكتاف.

 

فساتين زفاف

 

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف Off Shoulder موضة ربيع وصيف 2019

ستحبين فساتين زفاف رومونا كيفيزا Romona Keveza بالتنورة الـ Detachable؛ كونها تجمع بين الرقي والبساطة، وخاصةً الفساتين بالقماش الحريري، مع تنورة إضافية شفّافة بخامة الأورغانزا، بالإضافة إلى تصاميم أخرى مطرزة بالورود البيضاء.

أضف تعليقا