9 صيحات فساتين زفاف لموسم خريف 2019

قبل أن تختاري فستان زفافك، يجب أن تتعرفي على أحدث صيحات فساتين الزفاف التي قدمتها أشهر الماركات؛ لتساعدك في اختيار تصميم عصري ومناسب لكِ.

وقد برزت العديد من صيحات فساتين الزفاف في أسبوع الأعراس لموسم خريف وشتاء 2019 2020؛ فما هي أبرز هذه الصيحات؟

فساتين زفاف البرّاقة
من الصيحات المفضلة للعروس العربية؛ لأنها تمنحها إطلالة فاخرة بفضل الفصوص البرّاقة التي تزينها، وقد قدمت العديد من الماركات هذه الصيحة المميزة بقصّات مختلفة.
من أبرز الفساتين البرّاقة، الفستان بالقصّة البسيطة والمحتشمة من أليسون ويب Allison Webb، والفستان المزين بتطريزات برّاقة من Anne Barge.
كما قدمت دار لازارو Lazaro فستان زفاف ذهبيًا برّاقًا بصيحة التنورة الإضافية؛ لإطلالة استثنائية في ليلة العمر.

 



 

Lazaro 

 

فساتين زفاف بالثنيات والطيّات
لفتت أنظارنا الفساتين بالتنانير ذات الثنيات والطيّات المموجة على جانبي الفستان؛ فتبدو منفوشة ومبهرة للعروس، وغالبًا ما تكون هذه التموجات في تنورة إضافية للفستان.
وقد رأينا هذه الصيحة لدى بعض الماركات، مثل: فساتين أنيس دي سانتو Ines di Santo، برونوفياس Pronovias، وأليسون ويب Allison Webb.

فساتين زفاف الكاب
صيحة راقية وجذابة تناسب العروس العربية أيضًا؛ فغالبًا ما تبدو محتشمة، وقد برز الكاب الطويل هذا الموسم في العديد من عروض فساتين الزفاف.
ومن أجمل فساتين الكاب لموسم خريف 2019، الفستان المزين بتطريزات برّاقة مع قصّة حورية البحر من أنيس دي سانتو Ines di Santo، والفستان المزين بالورود من زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين زفاف بالأكمام الطويلة جدًا
تعد الفساتين بالأكمام الطويلة جدًا، من الصيحات الجذابة التي تخطف الأنظار؛ فتكون الأكمام بطول الفستان مع شق طويل فيها، وغالبًا ما تصنع من قماش شفاف.
وقدمت دار برونوفياس Pronovias هذه الصيحة مرّة أخرى لعام 2019 بعدما نالت إعجاب النساء في العام الماضي.
كما قدمت دار ثيا Theia فستان زفاف بتصميم بسيط مع أكمام طويلة جدًا تنسدل أرضًا بالقماش الشفاف.

فساتين زفاف باللون الوردي
بعيدًا عن اللون الأبيض التقليدي، برزت بعض ألوان فساتين الزفاف لعام 2019، وعلى رأسها اللون الوردي الناعم.
وقد استخدمت ماركات فساتين الزفاف قماش الستان لتصميم الفساتين الوردي الأنثوية، مثل: فستان زفاف أنيس دي سانتو Ines di Santo المزين بتطريزات الورود الذهبية، وفستان ريم عكرا Reem Acra المنفوش.

فساتين زفاف بتطريزات الورود
احصلي على إطلالة رومانسية في يوم عرسك بالفساتين المزينة بالورود؛ فهي صيحة رائجة ولا تنتهي موضتها بمرور السنين.
وقد تزينت العديد من الفساتين بالورود، مثل: فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier، وGracy Accad.

فساتين زفاف الكاشفة للأكتاف
صيحة مفعمة بالأنوثة تحبها كثير من العرائس، سواء أكانت الفساتين بأكمام طويلة، أو أكتاف منسدلة بنعومة على الذراعين.
وقد قدم كل من المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والمصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين زفاف ملكية بتنورة منفوشة وأكمام طويلة مع قصّة كاشفة للأكتاف.

فساتين زفافبالتنورة الإضافية
هذه الصيحة مثالية للعروس التي تريد التألق بفستان منفوش، وفي نفس الوقت ارتداء فستان عصري يسهل عليها الحركة والتألق في العرس؛ فتكون التنورة الأساسية بتصميم بسيط، ومضافًا لها تنورة أخرى منفوشة يمكن فصلها فيما بعد.
برزت صيحة الفساتين بالتنورة الإضافية لدى بعض الماركات، مثل: فساتين رومونا كيفيزا Romona Keveza، لازارو Lazaro، وأنيس دي سانتو Ines di Santo.

 



 

Ines di Santo

 

فساتين زفاف الـHigh Low
للعروس العصرية التي تبحث عن إطلالة مرحة ومفعمة بالأنوثة، اعتمدي صيحة الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses.
ويمكن أن يكون التصميم بطول يصل إلى أعلى الكاحل مباشرةً من الأمام، مع تنورة أكثر طولاً من الخلف، مثل: فستان زفاف Gracy Accad، أو أن يكون قصيرًا من الأمام لينتهي أعلى الركبتين، مع تنورة طويلة من الخلف، مثل: فستان زفاف برونوفياس Pronovias.

أضف تعليقا