ظنّت أنها الزائدة فولدت من دون معرفتها بحملها!

تنتظر الامهات الحوامل مولودهن الأول بفارغ الصبر. إنها اللحظة  التي سيخضن فيها شعور الامومة  للمرة الاولى . إلا أن الأم  الايرلندية "ميلوايس"، والتي تبلغ 18 عامًا لم تعلم بحملها سوى قبل  لحظات قليلة من موعد الولادة. لم تعرف "ميلوايس"  أنها حامل حتى جاءها المخاض وولدت في أرضية مطبخها طفلة صغيرة تزن 1 رطل فقط، وأطلقت عليها اسم "هاربر".
في هذا اليوم، أصيبت بغثيان ولم يخطر ببالها مطلقا أنها حامل. قبل ولادتها  بلحظات صرخت بشدة، ومن ثم ولدت طفلة  بحجم كف اليد، وتوقفت عن التنفس من الذهول، وفق صحيفة "ميرور". بعدها، حضرت سيارة الإسعاف ووضعوا الصغيرة في كيس بلاستيكي للحفاظ على دفئها. وكان قلب الطفلة لا ينبض، ثم  خضعت لعملية إنعاش وتمكنت من البقاء على قيد الحياة.

.

 

لم تشعر"ميلوايس"  بأي ألم حتى هذا اليوم، كانت تعاني من ألم في الظهر ولم تتمكن من النوم. بقيت مسترخية طوال الليل في المنزل،  حتى ان والدتها فيكتوريا  اعتقدت بأنها تعاني من التهاب الزائدة الدودية.
اليوم، تبلغ الطفلة "هاربر" خمسة أشهر،  وهي بصحة جيدة وتزن حوالي أربع غرامات. و وتقوم  والدتها  "ميلوايس بالاهتمام  بها، بعدما اضطرت أن تتوقف عن الدراسة والبقاء في المنزل مع طفلتها. وستقوم في العام المقبل بمتابعة دراستها وهي في الصف الثانوي الاخير.

ولم تكن هذه هي الحالة الأولى التي تلد  فيها ام من دون أن تعرف طوال التسعة أشهر أنها حامل، فقد ولدت أم تدعى سارة بيلي طفلتها الرابعة في المرحاض، وكانت تظن أنها تعاني من الإمساك، حيث كانت تتناول حبوب منع الحمل ولم تكتسب وزنًا إضافيًا.
وفي واقعة غريبة من نوعها كذلك، اكتشفت أم تدعى “أليسون أوبفر”، تبلغ من العمر 23 عاما، في ولاية اوهايو، أنها حامل قبل الولادة بـ30 دقيقة فقط.  وكانت قد أنجبت رضيعها “أوليفر”. لم تعان من آلام خلال فترة الحمل ولم يظهر على بطنها زيادة في الوزن، ولكنها عانت في هذه الفترة من عدم انتظام الطمث.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار