فساتين خطوبة نيود ناعمة 2019

فساتين النيود تمنحك إطلالة ساحرة في يوم الخطوبة، فلا تترددي في اختيار تصميم أنثوي وناعم؛ لتتفردي بإطلالة استثنائية تخطف الأنفاس.

وتتميز درجات النيود بتناسبها مع مختلف ألوان البشرة، كما أنه يضيف لمسة كلاسيكية رومانسية لمن ترتديه، ولذلك يحرص كثير من المصممين على تقديمه في إبداعاتهم كل موسم، وخاصةً بالأقمشة الشفافة التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة في فساتين الخطوبة والزفاف.

ومن أبرز التصاميم التي لفتت أنظارنا في فساتين النيود 2019، تلك التي قدمها المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika؛ حيث النعومة والرقي في آنٍ واحد.

 

Georges Hobeika

 

قدم جورج حبيقة فستان خطوبة بأكمام طويلة وتصميم راقٍ ومحتشم، مرصع بتطريزات برّاقة، وقدم فستان نيود Strapless مزيناً بالخيوط الفضية، وكذلك فستان Off Shoulder ناعماً بأكمام قصيرة وتطريزات على قماش التول.

أيضاً برز اللون النيود الفاتح في مجموعة فساتين مونيك لولييه Monique Lhuillier 2019، وتميزت الفساتين بطابعها الأنثوي الحالم والمزين بتطريزات برّاقة.

الفستان الأول يتزين بالفيونكات الشفافة على الأكتاف مع تنورة منفوشة، والفستان الثاني بأكمام طويلة شفافة وقصّة بسيطة.

كذلك قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فساتين بسيطة بتدرجات النيود الآسرة، الفستان الأول بقصّة Strapless وتنورة شفافة بثنيات وطيّات، والفستان الثاني بقصّة عصرية مزود بتنورة إضافية قصيرة مع نقاط البولكا ورابطة الفيونكة خلف العنق.

أما الفستان الثالث فتميز بلون النيود الهادئ مع تطريزات الورود البارزة على قماش التول، وجميع الفساتين بطول ينتهي أعلى الكاحل Midi Dresses، واكتملت إطلالات العارضات بالحذاء الجلد الذهبي اللمّاع.

ولأن درجات النيود من الألوان المفضلة للمصمم زهير مراد Zuhair Murad، فقد حرص على تقديمها في أكثر من تصميم فخم في فساتين 2019، وتزينت الفساتين بتطريزات برّاقة مع قصّات عمودية أو واسعة قليلاً.

 

Zuhair Murad

 

وقد أضاف لها الأوشحة الطويلة بلون النيود أيضاً، كما قدم الفستان النيود بصيحة الكاب الرائجة.

أيضاً قدم زهير مراد فستاناً بأكمام طويلة شفافة، وتم تطريزه بالكامل باللون الفضي البرّاق.

ومن عرض أزياء ديور 2019 لموسم الربيع والصيف، اخترنا للعروس العصرية فساتين خطوبة نيود ناعمة بقماش التول الشفاف، منها بالأكمام الطويلة والقصّة الواسعة، ومنها بثنيات وطيّات مع حمّالات رفيعة.

أضف تعليقا