أولى عناوين الصيحات الجمالية لأسبوع الموضة بباريس لصيف 2019

افتتح أسبوع الموضة في باريس عروضه لصيف 2019 بعناوين جمالية مليئة بالمرح والشباب والحيوية، تنوعت بين اللمسات الجريئة والملفتة من حيث الأكسسوارات ورسمات مكياج العيون وأيضًا التسريحات ذات الأسلوب العصري والاستثنائي المناسبة لأجواء صيف 2019 والمليئة بالرومانسية والأنوثة والجمال.

طالعي معنا ألبوم الصور المتنوع وتعرفي على أبرز العناوين الجمالية التي يزفها لكِ أسبوع الموضة من باريس وترقبي معنا المزيد منها مع نهاية هذا الأسبوع والذي سيكون آخر أسبوع ضمن شهر الموضة العالمي للملابس الجاهزة الخاصة بموسمي ربيع صيف 2019 بعدما كشفنا لكِ عن كل عناوين الجمال الرئيسية التي تخللت أسابيع الموضة في كل من نيويورك ولندن ثم ميلانو واليوم باريس.

 



 

Dior

 

رسمات جديدة للعيون
بين الآيلاينر الاسود المبتكر على عيون عارضات ديور بأسلوب ساحر وجريء وملفت وظلال فتيات عرض سان لوران بالألوان الأصفر والذهبي الفاقعة والعصرية، والتي تغمر عينيك في الموسم المقبل بمزيد من البريق ولفت الأنظار. فلا تتخلي عن قلم الآيلاينر في كل المواسم لإطلالة تفيض بالسحر والنعومة والجمال.

أكسسوارت الشعر الملفتة
بالرغم من أن تسريحات الشعر كانت عفوية وشبابية حيث شاهدنا الشعر المبتل المنسدل على الوجه في عرض سان لوران والغرة الأمامية القصيرة ذات الطول غير المتساوي مع الحواجب الرفيعة المستوحاة من حقبة التسعينات في عروض غوتشي والشعر المملس والندي المسحوب بنعومة فائقة في عروض ديور و Anrealage، إلا أن للإكسسوارات لمسة استثنائية جعلت كل هذه التسريحات العصرية والشبابية مليئة بالأناقة والرونق لتبدو مناسبة جدًا لأوقات المساء وتحويل التسريحة النهارية إلى مسائية بإضافة بسيطة لكن مميزة وملفتة.

 


 

Anrealage

 

تابعي معنا بالصور أبرز الصيحات الجمالية الأولى من أسبوع الموضة الباريسي واستمتعي بهذه العناوين الجديدة والمبتكرة لأبرز الدور العالمية وانتظري منها المزيد هذا الأسبوع...

أضف تعليقا