طرق تدليك للوجه تجعلك أصغر بـ5 سنوات

 تسعى الكثير من النساء إلى اكتشاف أسرار الجمال الطبيعي للنساء اليابانيات. فاللافت أن علامات التقدم في السن مثل التجاعيد لا تظهر على وجوههن بسرعة. والسبب أنهن يلجأن إلى طرق تدليك للوجه مثل طريقة Asahi التي تجعل كلاً منهن تبدو أصغر من عمرها بـ 5 سنوات وأكثر.

تدليك ياباني بديل للبوتكس
إعلمي أن هذه الطرق لتدليك الوجه هي من أهم أسرار الجمال الطبيعي للنساء اليابانيات. ولتطبقيها قومي بهذه الحركات السهلة.
الحركة 1: إضغطي بواسطة أصابع يديك على صدغيك. واصلي الضغط نزولاً في اتجاه عنقك. كرري هذه الحركة 3 مرات مع التدليك اللطيف.


الحركة 2: إضغطي بلطف، بواسطة إصبعي  الوسطى والبنصر على منطقة محيط عينيك. ركزي على أسفل الجفن الأسفل. توقفي عن الضغط لبضع ثوان ثمّ واصلي ذلك وصولاً إلى الجفن الأعلى.
كذلك انطلقي من زاويتي عينيك الخارجيتين وقومي بالضغط اللطيف تحتهما وصولاً إلى الزاوية الداخلية.

 


الحركة 3: بواسطة أصابع السبابة، الوسطى والبنصر، إضغطي بلطف على وسط جبينك. بعد ذلك دلكيه بحركات متعرجة من المنتصف حتى الصدغين. 

الحركة 4: إضغطي بواسطة أصابعك على منطقة منتصف الحنك لديك ودلكي مع رسم نصف دائرة في اتجاه الشفة العليا. كرري هذه الحركة من 3 إلى 4 مرات.


الحركة 5: أسندي الحنك الأيسر يديك على راحة يدك اليسرى. دلكي الحنك الأيمن بواسطة أصابع يدك اليمنى في اتجاه زاوية عينك الداخلية. بعد ذلك انطلقي بعملية التدليك اللطيف من زاوية عينك الداخلية في اتجاه صدغيك. وفي هذه الأثناء إضغطي بيدك اليمنة على الحنك الأيمن. وكرري حركات يدك اليسرى من 3 إلى 4 مرات.  

 

الحركة 6: ضعي أصابع يديك من الجانبين على وجنتيك أسفل عينيك. إضغطي بها بلطف في اتجاه الصدغين.


الحركة 7: ضعي راحتي يديك تحت ذقنك مع توجيه أصابعهما نحو الخارج. إضغطي بواسطتهما على ذقنك وشفتيك معاً مع رفع خديك إلى أعلى. بعد ذلك أبعدي راحتي يديك مع الضغط بهما إلى أعلى وصولاً إلى صدغيك.

 


الحركة 8: ضعي راحتي يديك تحت ذقنك كما في الحركة السابعة. لكن هذه المرة إضغطي إلى أعلى في اتجاه أذنيك مع خفض رأسك.  

 


الحركة 9: ضعي إبهامك تحت ذقنك واجمعي أصابعك الأخرى حول أنفك. إضغطي بواسطتها بدءًا من الأنف في اتجاه صدغيك.
الآن وقد عرفت أحد أسرار الجمال الطبيعي للنساء اليابانيات، حاولي أن تقومي بهذه الخطوات بدقة لكي تحصلي على أفضل نتيجة.  

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة