عطور العود... لا تقعي في هذه الأخطاء عند تطبيقها

لا شك أن العود أصبح مكوناً أساسياً في العديد من العطور العالمية والعربية على حد سواء، كما أنه يعدّ من الروائح العزيزة جداً على قلب المرأة الشرقية، وذلك نظراً الى الجاذبية والأناقة التي يضفيها على شخصيتها. لكن أحياناً، تقع المرأة في العديد من الأخطاء عند استخدام عطور العود، فتعرفي إليها في هذا المقال وتجنبي الوقوع فيها.

 

استخدام عطور العود خلال الأجواء الحارة
يتميز العود برائحة قوية وحادة ونفاذة، لذلك تجنبي استخدامه خلال الأجواء الحارة، حيث لا يمكن تحمّل رائحته مهما كانت رائعة، حتى أنه يسبب الإزعاج للآخرين. لذلك، لتتمتعي برائحة عطور العود بطريقة مثالية ولفت انتباه الآخرين بشكل إيجابي، احرصي على استخدام عطر العود المفضل لديك خلال فصل الشتاء والأجواء الباردة عموماً.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا تطبقي الكثير من عطر العود الخاص بك
إذا كنت من عاشقات رائحة العود، قد تعتقدين أن رش الكثير من عطر العود الخاص بك على أنحاء متعددة من جسمك أمر إيجابي، وهذا أحد الأخطاء التي تقترفينها أثناء استخدام عطور العود. وذلك لأن رائحة العود قوية جداً والإكثار منه قد يجعلك تقعين في فخ المبالغة الذي يسبب الإزعاج للمحيطين بك. إضافة الى أن رائحة العود تدوم طويلاً، وبالتالي أنت لست بحاجة إلا الى تطبيق القليل منه على منطقة الرقبة وأماكن النبض في جسمك، وهكذا ستجعلين رائحتك آسرة وجذابة ولافتة للنظر.  

 

إقرئي ايضاً:

اجمل عطور المسك... تعرفي اليها

أي مسك هو الأفضل لصناعة العطور؟

دلّلي نفسك بأجمل وأحدث العطور العالمية

أضف تعليقا