اجمل عطور المسك... تعرفي اليها

هل أنت من محبات رائحة المسك وعطور المسك عموماً؟ هل تبحثين عن أفضل عطور المسك العالمية؟ إذا كانت إجابتك بـ"نعم"، فلا تفتشي كثيراً، إذ سنقدم إليك في هذا المقال، 5 عطور عالمية تتركز على المسك في شكل أساسي وسترضي ذوقك مهما كان صعباً.

 

D&G Feminine: يتميز هذا العطر الصادر عام 1999 عن دار دولتشي آن غابانا العريقة، برائحة فريدة من نوعها تتركز على المسك بالدرجة الأولى، مع مزيج من نغمات الفانيلا والكشمير وخشب الصندل، إضافة الى الأزهار. إنه من بين أفضل عطور المسك حول العالم، فلا تتردي باستخدامه.


 
Jovan White Musk: يعتمد هذا العطر على المسك الأبيض، مما جعل رائحته حارة ونقية ودافئة، وهو بالتأكيد سيضيف إليك سحراً خاصاً لا يقاوم. فضلاً عن ذلك، يتمتع عطر جوفان مسك برائحة تدوم طويلاً. وقد تم إطلاقه للمرأة الشغوفة والمميزة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


Kiehl’s Original Musk: يعد هذا العطر مزيجاً رائعاً من مجموعة نغمات لا تقاوم، فهو يحتوي في تركيبته على المسك، الحمضيات، البرغموت، الزنبق، جوز التونكا، إضافة الى الباتشولي، وهذا ما جعل رائحته مميزة وآسرة.


 
Loverdose L’Eau de Toilette: أطلقت دار ديزل هذا العطر في عام 2012، وهو عطر خفيف جداً ومنعش، يتكون من المسك والفواكه الطازجة، وسيمنحك بالتأكيد حيوية وانتعاشاً لا محدودين.

 


Emotion Rasasi: إنه عطر رائع مخصص للمرأة العاطفية المليئة بالأحاسيس والمشاعر. تعتمد تركيبة هذا العطر بشكل رئيسي على المسك، ممزوجاً بنغمات الكيوي والفريزيا وزنبق الماء والكشمش الأسود.  

 

إقرئي ايضاً:

أي مسك هو الأفضل لصناعة العطور؟

عطور نسائية للاستخدام اليومي ونصائح لتدوم طويلاً

طريقة صنع عطر من الياسمين لجميع أنواع البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عطور