أخبرينا قليلاً عن شخصيتك.. نخبرك عن أنسب العطور لك

حددي لنا أي نوع من النساء أنت أولاً، فهل تصنفين نفسك ضمن شخصية المرأة الجريئة والواثقة من كل خطواتها، أم أنك أكثر رومانسية وحياءً، أم أنك مدللة وتعشقين جذب الأنظار إليك أينما كنت؟ حسناً، دعينا نقدم لك أجمل النفحات الحديثة في السوق، والتي تتناسب مع شخصيتك؛ لتختاري العبق الذي يعكس شخصيتك، ويتماشى مع مزاجك، فيحافظ على استقرار الأمور من حولك في كل الأوقات.

امرأة ملؤها الحيوية وحب الانطلاق

إذا كنت تتمتعين بشخصية مفعمة بالنشاط والحيوية والحياة، فأنت حتماً امرأة عصرية ومحبة للانطلاق راقية بذوقك واختياراتك، لذلك ستكون العطور الزهرية الحلوة الغنية بالفواكه والورود والفانيلا المفضلة لك. جربي: Gucci Bamboo عطراً ينبض برائحة الإيلانغ وزنبق كازابلانكا وزهر البرتقال.

المرأة الغامضة

لا يمكن على الأغلب للآخرين توقع ردات فعلك، فأنت دائماً غامضة وكذلك هو ستايلك وألوانك المفضلة، وطبعاً لا يقل عطرك غموضاً عنك فهو حتماً غني بالخلاصات المفاجئة، وغير المتوقعة كالبهارات الحادة والتوابل مثل الزعفران والفلفل والهيل والقرنفل والقرفة. جربي: Bvlgari Le GemmeOrientali بروائح البخور والعود الملكي المستوحاة من أعرق الأحجار الكريمة النقية، التي اشتهرت بها شبه الجزيرة العربية، والتي توقظ المشاعر وتبرز الأنوثة بكل وجوهها.

المرأة الأنيقة جداً

تهتم هذه المرأة كثيراً بأناقتها من تسريحة شعرها إلى أظفارها وقدميها وألوان مانيكورها، وحقيبة يدها التي لابد أن تتماشى مع ستايل كل مناسباتها المختلفة، وتهتم كثيراً بمتتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتهتم أيضاً بماكياجها وكامل تفاصيله، وتختارين دائماً الفساتين الشيك والبسيطة الخالية من التكلف والتفاصيل المعقدة. وكذلك هو عبقك الذي ينبض بعبير العود والمسك والصندل. جربي: Agar Blend من Davidoff الشرقي والغني بالعود وخشب الصندل أو YSL Black Opium Swarovski Edition Perfume.

تميلين أكثر إلى الستايل الكلاسيكي

إذا كنت تحبين الأسلوب الكلاسيكي في حياتك، وتفضلين القصات البسيطة والألوان النيود خاصة منها الأبيض والأسود، وتعد مارلين مونرو أيقونتك الجمالية وعبقك يأسر القلوب كلها، فأنت حتماً امرأة كلاسيكية لكن راقية وناضجة وتناسبك حتماً العطور الشرقية الغنية بخلاصات الخشب. جربي: شانيل نمبر 5Chanel No.5 التي تنبض بعبير الياسمين الأنثوي الناعم والكلاسيكي.

المرأة المدللة

تتمتع المرأة المدللة بالكثير من الأنوثة والنعومة في اختياراتها لإطلالاتها وإكسسواراتها، وتعشق أن يهتم من حولها بأدق تفاصيلها وإعطائها المزيد من "المجاملات"، ومما لاشك فيه أن العطور الزهرية والنفحات الغنية بالورود العطرة هي الخيار الأنسب لك. جربي: Want من DSQuared2 يعكس عبيره متعدد الأوجه تأكيداً على التألق مع نفحات عالية الأنوثة، ويتكون من الماندارين والورد الجوري المخملي بأنوثته المبهجة، ونبتة "رقيب الشمس" والنيرولي الثمين.

سمات :
أضف تعليقا