صيحات جمالية جديدة من أسبوع الموضة لندن

فيما يلي تتعرفين على المزيد من الصيحات الجمالية الجديدة التي تابعناها ورصدناها لك من خلال توالي أيام أسبوع الموضة في لندن لصيف 2019. وهذه أبرز التسريحات ورسمات العيون التي توالت عقب اولى أيامه.

البونيتايل ذو الفيونكة المزدوجة
لفتت انتباهنا تسريحات الشعر في عرض اميليا ويكستيد التي اعتمدت البونيتايل العالي مع الشعر المملس الناعم حيث تم شد البونيتايل العالي من الاعلى بفيونة أنيقة ثم تكررت شدة الفيونة اسفل البونيتايل لاناقة طاغية ولمسة انثوية عصرية لم يشهدها البونيتايل من قبل وشاهدنا العارضة بوبي دليفين اول من استرقت التسريحة في حفل ايمي بالأمس حيث تألقت بها في سهرتها الكبيرة مع فيونكات باللون الاسود بدت قمة في الجمال والنعومة والاناقة والرقي.

 



 

Emilia Wickstead 

 

الضفائر الصغيرة
تخللت العديد من الضفائر الصغيرة والناعمة على الجنب تسريحات عروض اسبوع لندن كما شاهدناها في عروض برين وارديم اضافة الى تسريحات الشعر البسيطة والعفوية التي تعتمد على سحب الشعر الى الوراء مملسا بفرقة كما في عروض رجينا بيو او عفويا ومبتلا بخصلات متطايرة كما في عروض بول كوستيلو وشالايان.
ولفت ايضا انتباهنا اكسسوارات الشعر في عروض سيمون روشا بريش ملون يتطاير على الوجه كأنه غرة ملونة موصولة باطواق مرصعة بالخرز الملون.

مكياج عيون مجنح
تردد رسمات عيون المكياج بظلال ملونة ومجحة سحبت الى خارج العيون على كامل الجفن المتحرك العلوي بأساليب متنوعة في عروض بربري وبيتر بيلوتو وسيمون روشا وارديم وبالوان تمايلت بين الذهبي والغليتر والالوان الطباشيرية الفاقعة كالاصفر والازرق والاحمر والبرتقالي.

الشفاه النيود
لا يزال اللون النيود او اللحمي يتراس قائمة الوان شفاه موسم ربيع صيف 2019 مع ان الالوان الفاقعة والبارزة حصلت على حصتها الكبيرة إلا ان الاولى تبدو الاطغى فاكتفي بقليل من البلسم الملون او احمر الشفاه اللحمي والمطفا لشفاه باهتة وشاحبة لكن ملساء وناعمة تكمل جمال العيون الثائرة والجريئة.

 


 

Burberry 

 

تفقدي صور ألبومنا المختارة وتعرفي الى المزيد من الصيحات الجمالية التي طغت على أسبوع الموضة في لندن لتكوني السباقة كالعارضة بوبي دليفين لتطبيق التسريحات ورسمات العيون العصرية والمميزة والملفتة لمختلف مناسباتك هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج