عناوين مكياج صيف 2019 من أسبوع الموضة في نيويورك

بعد انتهاء أسبوع الموضة في نيويورك لعام 2019، لندن على موعد قريب لتستقبل مبدعي العالم ككلّ عام بأحدث ما ابتكروه من أزياء خاصّة بالموسم المقبل. التنوّع في أسبوع الموضة في نيويورك، الجرأة، الكلاسيكيّة، العصريّة عناوين لم تقتصر على الملابس فقط، بل اتّسمت بها أيضاً تسريحات الشعر والمكياج أيضاً....

هذه لمحة موجزة سيّدتي عن أجمل وأبرز عناوين المكياج الخاصّة بظلال العيون وألوان أحمر الشفاه التي شهدها هذا الأسبوع الذي حفل بإطلالات بارزة وأخرى ناعمة لتختاري منها ما يناسب شخصيّتكِ وأجواء مناسباتكِ المتنوعة.

ظلال العيون جاءت برّاقة، ألوانها ملفتة، لا بل جريئة، كذلك الشفاه، مع بشرة برونزيّة وخوخيّة ناعمة أضفت الكثير من السحر على إطلالة عارضات مختلف دور الأزياء.

 


 

Cushnie et Ochs

 

مقابل المكياج البارز، شهدت نيويورك في أسبوعها للموضة أسلوب مكياج اللّامكياج أيضاًNo-Makeup Makeup ، والذي سيكون له حيّزاً كبيراً العام المقبل، حيث تبدو فيه البشرة "عارية" خالية من أيّ ألوان، تكتفي فقط بألوان الفاونديشن، الكونتور، الظلال المحايدة والمستمدّة من ألوان الطبيعة.

ألوان أحمر الشفاه تنوّعت بين الملطّخة والقوية، حيث خطفت الأنظار النغمات الصارخة بالتركيبة المطفأة Matte واللّامعة، أضفت على مكياج العيون توهّجاً لافتاً في عدد كبير من العروض مع إشراقة طبيعيّة على الوجنتين والعينين.

 


 

Escada

 

شاهدي في الصور المرفقة أبرز صيحات الجمال التي شهدها أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2019 واستوحي منها أفكاراً مبتكرة وجديدة لإطلالاتكِ الجماليّة المتنوّعة، سواء الرسميّة أو الكاجوال Casual، السهرات وغيرها من المناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج