فساتين خطوبة طبقات.. آخر موضة 2018/2019

تساهم الفساتين المنفوشة في إعطاء العروس إطلالة فخمة كالأميرات، ومن أبرز الموديلات المميزة في الفساتين المنفوشة، تلك المكونة من طبقات متدرجة الأطوال.

وعلى الرغم من أن هذه الصيحة ليست جديدة، ومعروفة منذ القدم، ولكنها لا تتلاشى مع مرور السنين؛ بل يبدع المصممون في تقديم موديلات أكثر فخامة وعصرية.

اخترنا لكِ بعض إطلالات الفاشينيستا العرب بالفساتين المنفوشة متدرجة الأطوال؛ لتستعيني بها في يوم الخطوبة، وتختاري فستانًا مميزًا يخطف الأنفاس.

 

بيبي عبدالمحسن

 

ارتدت الفاشينيستا العنود بدر، فستانًا أحمر بتنورة الطبقات متدرجة الأطوال، مع قبّة V، وهو من الموديلات المبهرة التي تناسبك يوم الزفاف.

أيضًا ارتدت الفاشينيستا تمارا القبّاني فستانًا أنثويًا بطبقات التول الشفّافة مع قصّة Straples، وهو فستان يناسب العروس الناعمة.

فيما اختارت الفاشينيستا بيبي عبدالمحسن، تصميمًا أكثر فخامة بفضل تصميمه ذي الحجم الكبير والطبقات متدرجة الأطوال، مع الثنيات والطيّات في التنورة والأكمام.

كما اعتمدت الفاشينيستا روز، فستانًا ورديًا بطبقات منفوشة، تميز بجمعه بين أكثر من خامة في التنورة؛ فظهر التول من أسفل، مع تنورة فوقية أقصر من الأمام.

أما الفاشينيستا دانا وولي؛ فاختارت فستان طبقات بتصميم بسيط وواسعًا قليلاً، ويتناسب هذا التصميم مع العرس النهاري.

وقد قدم العديد من المصممين فساتين بطبقات متدرجة الأطوال في عروض أزياء 2018/ 2019، مثل: الفستان بطبقات التول من Michael Costello.

وأعجبنا الفستان الرومانسي الناعم باللون الوردي، من توقيع جورج حبيقة؛ حيث تظهر الطبقات بأسلوب مميز، مع تطريزات برّاقة على الصدر.

 

Georges Hobeika

 

وبنفس اللون الأنثوي، ظهرت عارضة أزياء Eva Minge بفستان وردي بطبقات تول قصيرة، منحته حجمًا كبيرًا وإطلالة أخّاذة.

أما المصمم طوني ورد؛ فقدم فستان طبقات باللون الأحمر البرّاق، وبأكمام مزينة بالشراشيب.

أضف تعليقا