فساتين زفاف كم طويل لعروس الخريف

لكل موسم موديلات تناسبه في فساتين الزفاف، ففي موسم الربيع والصيف تسيطر الفساتين بالحمّالات والـOff Shoulder والـStrapless على الموديلات التي يقدمها المصممون.

أما في موسم الخريف والشتاء، تكون فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة هي الأكثر رواجًا وتناسبًا مع العروس، لتمنحها الدفء الذي يتناسب مع تقلبات الطقس في هذا الموسم.

من فساتين زفاف خريف 2018، نطلعك على أجمل الموديلات التي يمكن أن تعتمديها لتتألقي وتواكبي آخر صيحات أثواب الأعراس.

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب فساتين زفاف بأكمام طويلة مع قصّة A Line، وتميزت بالأقمشة الناعمة والمزينة بالورود لإطلالة رومانسية تلائم أجواء هذا الموسم.

 


 

Elie Saab

 

أيضًا قدمت دار ماركيزا Marchesa فستان زفاف عصريًا بأكمام طويلة واسعة مع قبّة V تزيد الجسم طولاً ونحافة، ولمسة أنثوية بالفيونكة أسفل الصدر.

ومن الموديلات الناعمة التي تناسب المحجبات، فستان الزفاف الستان بالأكمام الطويلة من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، فتصميمه البسيط يمنح العروس إطلالة راقية.

وللعروس الرومانسية، اختاري فستان زفاف دانتيل بأكمام طويلة وتنورة منفوشة، مثل فساتين زفاف روزا كلارا Rosa Clara ،Eddy K، وISABELLE ARMSTRONG.

ويمكن أن يكون الفستان الخريفي بأكمام تصل إلى المرفقين أو أسفلهما بقليل، مثل فساتين زفاف Lihi Hod وGracy Accad.

وإذا كان العرس في النهار وبمكان مفتوح، فلتختاري فستان زفاف بوهيميًا عصريًا، مثل فساتين كلير بيتيبون Claire Pettibone، وChristos Costarellos.

 


 

Christos Costarellos

 

ومن الصيحات الراقية التي تناسب عروس الخريف، الفستان المزود بالكاب Cape Dress، والذي يليق بذوق العروس العربية، مثل فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا