موديلات فساتين خطوبة على طريقة اعلاميات الخليج

يتسم أسلوب نجمات ومشاهير الخليج بالفخامة والرقي، فدائماً ما يبحثن عن الأزياء غير التقليدية واللافتة للأنظار، والمصممة بأقمشة فاخرة، ولذلك فإن إطلالاتهن في المناسبات تعتبر مصدر إلهام للعروس في حفل الخطوبة والزفاف.

للعروس التي تبحث عن فستان خطوبة منفوش ومستوحى من الأميرات، طالعي فساتين حليمة بولند، حيث اعتمدت موديلات فساتين منفوشة تناسب يوم الخطوبة.

الفستان الأول باللون الأحمر والأسود مع نقشات الورود، وبقصّة كاشفة للأكتاف Off Shoulder، أما الفستان الثاني فبدا أكثر نعومة باللون الأبيض مع الفصوص الذهبية والفضية، وبأكمام طويلة شفافة.

 


 

حليمة بولند

 

وللعروس التي تريد إبراز انحناءات قوامها الممشوق، يمكن أن تختاري فستاناً بقصّة حورية البحر Mermaid مثل الفستان الأخضر الذي ارتدته المذيعة لجين عمران في إحدى المناسبات من توقيع المصممة هويدا بريدي.

ومن الموديلات الراقية الرائجة في فساتين الخطوبة والزفاف، فستان الكاب Cape Dress والذي يمنح من ترتديه إطلالة مترفة، وهذه الصيحة طبقتها بعض مذيعات الخليج في المناسبات.

ومن أبرزها إطلالة المذيعة علا الفارس بفستان الكاب المطرز على السجادة الحمراء من توقيع المصمم زهير مراد، وهو بقصّة حورية البحر الضيقة مع الكاب الطويل الذي ينسدل على الأرض.

كذلك تألقت كل من رؤى الصبّان ومهيرة عبد العزيز بفساتين ناعمة مع الكاب الشيفون الطويل، فاختارته رؤى الصبّان باللون الأصفر الهادئ بقصّة A Line تخفي عيوب الجسم، أما مهيرة فاعتمدت فستاناً أبيض بقصّة الـMermaid.

 


 

رؤى الصبان

 

وللعروس التي تفضل الفساتين الناعمة والبسيطة، نرشح لكِ موديلات مستوحاة من فساتين سارة مراد، ذات الطابع العصري الرقيق، مثل الفستان بالأكمام الطويلة من رامي العلي، والفستان الأصفر بالقصّة الـStrapless.

أضف تعليقا