مجموعة مستحضرات العينين لعام 2018 من Chanel

استوحت لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، ابتكار مجموعة مستحضرات العينين لعام 2018 من جمال الليل الذي يأسر القلب ويرمز إلى الحرية.

عندما تغرب الشمس، تتأسس علاقة جديدة وفريدة من نوعها مع الزمان والمكان والعواطف والضوء. إنه عالم جديد يتسم بالهالات وأضواء النيون الاصطناعية التي تحول الظلال إلى ضوء والضوء إلى ظلال. إنه عالم تختفي فيه الألوان خلف ستار من الغموض أو، على العكس، تبرز فيه بكل كثافتها.

وتتميز ألوان هذه المجموعة بانسجامها مع هذه الطبيعة المذهلة غير الملموسة للزمان والمكان. إنها تتلاعب بالتراكيب المتناقضة ودرجات الكثافة والتأثير الجذاب الناتج عن هذه التنوعات.

 


مجموعة مستحضرات العينين لعام 2018

STYLO OMBRE ET CONTOUR
أنيق. سهل الاستخدام. مناسب للتنقل.

تقدم شانيل CHANEL أول مستحضر لتظليل الجفون متعدد الاستعمالات. ويمكن استخدام رأسه الناعمة القابلة للسحب لنتيجة رقيقة أو سميكة.

ويستخدم الرأس المدبب والتركيبة المميزة بانسيابها على البشرة بسلاسة لرسم العينين وتحديدها بألوان كثيفة يدوم ثباتها طويلاً ومقاومة للماء.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الرأس المليئة بالأصباغ والمميزة بتركيبة كريمية في تلوين الجزء الداخلي من العينين مع ضمان شعور بالراحة الفائقة.

وعند تطبيقه بدمج الألوان القوية، يضفي على الفور ضيًا باعثًا على الحيوية إلى الجفون.

 


درجات الألوان
02 - Bleu Nuit - أزرق مائل إلى الأخضر جذاب
04 - Electric Brown – لون بني مع لمسة نحاسية لامعة
06 - Nude Éclat – لون عاجي وردي بلمسة كاللؤلؤ
08 - Rouge Noir – لون الكشمش الأسود الداكن

 

LES 4 OMBRES
تعيد لوشيا بيكا ابتكار مستحضر LES 4 OMBRES في شكله الجديد بتقديم لوحتي من الألوان جديدتين لتأثيرات أكثر وطبقات لا نهاية لها.

درجات الألوان
304 - Mystère et Intensité
من الأعلى إلى الأسفل ومن اليسار إلى اليمين: بني نحاسي مع بريق من الذهب، ووردي خوخي، وأسود خالٍ من اللمعية داكن وأحمر مائل إلى البنفسجي داكن.
306 - Splendeur et Audace
من الأعلى إلى الأسفل ومن اليسار إلى اليمين: برتقالي محروق مع لمسات نحاسية، وأخضر زمردي لامع، وأسود خالٍ من اللمعية داكن وأزرق مائل إلى الأخضر.

 

 


OMBRE PREMIÈRE
باختلاف ملمس مستحضرات تظليل الجفون، كريمي أو بودرة، خالٍ من الللمعية أو ساتاني، يعكس كل إصدار من هذه المجموعة للعينين ظلال الليل الأكثر جاذبية والنور الذي يشع منها فجأة.


درجات الألوان
الإصدار البودرة
44 - Bleu Sélène - أزرق مائل إلى الرمادي لامع
46 - High-Profile – بيج عاجي

الإصدار الكريمي
836 - Vert Métal – أخضر كاكي مع لمسات ذهبية
838 - Ultra Flesh – خوخي مشرق

 

 


LA BASE OMBRES À PAUPIÈRES
ابتكرت شانيل CHANEL أساس لظلال الجفون الذي ينعم الجفنين ويوحد لونهما. كما يعطي نتائج ماكياج أفضل يدوم طوال اليوم. وتحتوي تركيبته الجل المنعشة والخفيفة على مياه ردة الذرة والجلسرين.

تصحيح الشوائب. تضم تركيبته بودرة soft focus الشفافة لملء التجاعيد، بالإضافة إلى البوليمر المرن الذي يضفي لمسة نهائية ناعمة كالحرير.

 

إبراز جمال العينين. بفضل الزيوت الطيارة، يمتزج مع الجفن، تاركًا طبقة رقيقة للغاية وجافة تمامًا عليه. ويحول البوليمر المرن بودرة ظلال العينين إلى طبقة ملونة بشكل متجانس، في حين تمنع البودرة الماصة من تلطخ ظلال الجفون بالملمس الكريمي على مدار اليوم.

ضمان الثبات الطويل. عند تطبيق الألوان على بشرتك، حتى الزاهي منها، تقاوم العوامل المختلفة التي تواجهها ويدوم ثباتها حتى مرحلة إزالة الماكياج.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة مكياج خريف – شتاء 2018 من Chanel

مستحضرات HYDRA BEAUTY من Chanel

مجموعة Les Beiges من Chanel: الرقي في اللمسة الطبيعية

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج