مستحضرات HYDRA BEAUTY من Chanel

تتسم مستحضرات HYDRA BEAUTY للعناية بالبشرة بمزيج من المكونات النشطة بقدرات فائقة وملمس لا مثيل له. فبالإضافة إلى الترطيب والحماية والإشراقة التي تضفيها إلى البشرة، تساعدها على تحمل الأيام المرهقة والليالي القصيرة، وحماية نفسها من عوامل التلوث القاسية، ومقاومة الجفاف الناتج عن تكييف الهواء، ومكافحة الإجهاد، واستعادة حيويتها...
وبكل هذه المزايا، فالسبب وراء استخدام النساء لهذه المستحضرات يوميًا بنفس الشغف والحماسة هو تركيبتها المتطورة التي تنساب فوريًا على البشرة وتمنحها شعورًا مثاليًا.

 

اليوم، يقدم مركز أبحاث شانيل CHANEL Research مستحضرين جديدين لترطيب البشرة وحمايتها وتعزيز حيويتها: HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence* و HYDRA BEAUTY Masque de Nuit au Camélia.

*توزيع محدود في أوروبا.


HYDRA BEAUTY MICRO LIQUID ESSENCE
لبشرة رطبة ومعززة الحيوية ومتجانسة


في 2015، طرح مركز أبحاث شانيل CHANEL Research سلسلة جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة تحتوي على قطرات ميكروية من الكاميليا. إنها آلاف من الكرات الميكروية بعيار بالملليمتر لحماية المكونات النشطة النقية ومنح البشرة شعورًا معززًا.
وفي 2018، تواصل شانيل CHANEL ابتكاراتها المتعلقة بالمائعيات الميكروية وتُحدث مرة أخرى نقلة في قطاع مستحضرات التجميل مع المستحضر الجديد للعناية بالبشرة السائل.
المائعيات الميكروية الحديثة

يجمع مستحضر HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence بين الخصائص المرطبة لمياه العناية بالبشرة والتأثير المنشط للقطرات الميكروية التي تحتوي على مكون نشط مشتق من الكاميليا، بالإضافة إلى لمسة من الدهون المغذية. وتتجانس تلك التركيبة المذهلة مع البشرة لتضفي إليها انتعاشًا رائعًا وتغلفها بطبقة باعثة على الراحة.

تتم حماية القطرات الميكروية الرقيقة في محلول سائل تم تحويل ملمسه إلى جل، لضمان توزيعه بالتساوي مع كل استخدام للمستحضر، هذا مع الحفاظ على فعاليته وجاذبيته الفائقة... وبابتكار هذا المستخلص المائع والميكروي تم التغلب على كل تحديات صياغة المركبات!

تحتوي كل عبوة على 3000 قطرة ميكروية وتضم كل قطرة منها 50% من مكونات خلايا الكاميليا النشطة والمنعشة. وبخصائصها الرقيقة وسريعة الزوال، تحافظ تلك القطرات الميكروية على المكون النشط في أنقى حالاته حتى وقت التطبيق. وبفضل صيغة HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence غير المسبوقة، يزخر بكل الأساسيات التي تحتاجها البشرة. إنه مستحضر لا غناء عنه للعناية بالبشرة، خالٍ من الكحول و المواد الخافضة للتوتر السطحي، كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة، حتى الأكثر إجهادًا. ويتمتع بمركبات مدهشة، مبنية على أساس علمي، والتي تحميها خمس براءات اختراع.

 

علامة خالدة: الكاميليا

تتجلى القدرات الهائلة لزهرة الكاميليا، المفضلة لدى مادوموازيل شانيل، في قلب سلسلة HYDRA BEAUTY. ويعتبر صنف الألبا بلينا جوهر هذا المستحضر، وتتم زراعته في جوجاك في جنوب غرب فرنسا تحت مظلات التي تم بناؤها بمبادرة من شانيل CHANEL وباتباع نموذج زراعة فريد. ويتم الاهتمام بكل التفاصيل ومراعاة كل الظروف؛ من حرارة ورطوبة وظل وحماية من الرياح، لضمان تفتح الكاميليا بشكل مثالي والحصول على زهور بها أعلى تركيز من المكونات النشطة. وبمجرد تفتحتها، يتم جمع البتلات الثمينة باليد وإرسالها بسرعة إلى مركز استخراج لضمان الحصول على مستخلصات بقوى فائقة ونضارة غير معهودة. وقد تم اختيار كاميليا الألبا بلينا لأول مرة لمزاياها المرطبة، ولكن يبرز بها الآن مستخلص جديد بقدرات تنشيط مذهلة.

 

قطرات ميكروية من خلايا الكاميليا النضرة

ويكشف مركز أبحاث شانيل CHANEL Research عن مكون نشط جديد؛ وهو خلايا الكاميليا النضرة التي يتم استخلاصها على البارد من بتلات الكاميليا لتعزيز إمكانتها المنشطة المميزة. وتنسجم، هذه الخلايا المنتشرة في زيت الكاميليا، مع البشرة بفضل غشائها الذي يشبه في تكوينه خلايا الجلد. وتمدك بالعناصر الغذائية الأساسية؛ الفيتامينات والكربوهيدرات والأحماض الأمينية والدهون، فتنعم ملمس بشرتك وتمنحها إشراقًا لا يضاهى.

 

مزيج كاميليا ألبا PFA
تمتزج كاميليا ألبا PFA**، المكون الشهير لسلسلة HYDRA BEAUTY، مع الزنجبيل الأزرق؛ المكون النشط واسع التأثير في المرحلة السائلة لمستحضر HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence.
يحفز هذا المكون النشط آليات الترطيب الطبيعية للحفاظ على مستويات الرطوبة في البشرة. كما أنه ينشط إنتاج الدهون التي تقوي حاجز البشرة. وبامتزاجه مع الجلسرين وحمض الهيالورونيك، فإنه يضمن حصولك على الترطيب ويحافظ عليه مع كل استخدام.

 

تجربة حسية لا مثيل لها
بمجرد وضعه، يتم الشعور بانتعاش مشابه لانتعاش المياه، فتتوزع تركيبته على البشرة لتمنحها ترطيبًا لطيفًا وباعث على الحيوية. ثم تتجلى قطرات الكاميليا الميكروية بملمس الجل لتضفي إحساسًا رائعًا بالراحة.

 

لمسة من الانتعاش
خذي خمس قطرات من مستحضر HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence وضعيه على وجنتيك والجبين والذقن مع الضغط بلطف. وتنساب تركيبته المنعشة على البشرة على الفور لتتركها نابضة بالحياة. وزعيه بعد ذلك إلى الخارج على الوجه. وبمجرد وضعه، تنتشر القطرات الميكروية على البشرة وتغطيها بطبقة باعثة على الراحة الشديدة. وبالتالي، تكون البشرة مرطبة على الفور (+50%***) ومنتعشة وممتلئة ونضرة ومتجددة النشاط (+19%****). وبتكرار استخدامه، تصبح تركيبته أكثر فعالية (+32%*****) وتبدو البشرة متجانسة.
قارورة 150 مل

 

**PFA: التجزّؤ المتعدّد للمكوّنات النشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاصّ طوّرته شانيل CHANEL يسمح بالحصول على مكوّنات نشطة تجميليّة ونقيّة للغاية.
*** تقييم بأداة قياس فورًا بعد وضعه أجري على 21 امرأة من الصين.
**** تقييم سريري بعد استخدام المستحضر، أجري على 30 امرأة من الصين.
***** تقييم سريري بعد شهر من الاستخدام، أجري على 30 امرأة من الصين.

 

مستحضرات أخرى مائعة ميكروية من HYDRA BEAUTY
HYDRA BEAUTY Micro Sérum

يجمع مستحضر العناية بالبشرة الأول من نوعه من شانيل CHANEL والمميز بتقنية الموائع الدقيقة بين قدرة الترطيب لكاميليا ألبا PFA، التي تساعد البشرة على استعادة احتياطي المياه والحفاظ عليه داخل الخلايا، والخصائص المغذية لكاميليا ألبا OFA******؛ مستخلص دهني يحفظ في صميم الكريات الدقيقة ويمنح البشرة مفعول الامتلاءة المكثّفة، بينما يعزّز في الوقت نفسه مستوى حمايتها. ناهيك عن الزنجبيل الأزرق PFA، وهو مضاد للأكسدة قوي وفعال. ونتيجة لذلك، تنعم البشرة بترطيب على مدار 24 ساعة، كما تصبح معززة الامتلاء بشكل ملحوظ.

 

HYDRA BEAUTY Micro Gel Yeux
في هذا المستحضر للعناية بالناحية الدقيقة لمحيط العينين، تمت إضافة ببتيد دقيق إلى المكونات الثلاثة الأساسية لمجموعة HYDRA BEAUTY ويستهدف هذا المكون الهالات الداكنة وانتفاخ العينين ليضفي إلى محيط العينين انتعاشة ونعومة رائعة. ويتركز كل ذلك في تركيبة بملمس جل باعثة على النشاط.

 

HYDRA BEAUTY Micro Crème
بفضل تركيبته المنعشة والخفيفة كالماء، تتجلى نعومتها الكريمية بمجرد ملامستها مع البشرة وتغذي بذلك الوجه بالمكونات الثلاثة الشهيرة: كاميليا ألبا PFA المرطبة وكاميليا ألبا OFA المعززة للامتلاء والزنجبيل الأزرق PFA الموفر للحماية. كما يحتوي HYDRA BEAUTY Micro Crème على تركيز مضاعف من الزنجبيل الأزرق PFA، مما يقوي البشرة يومًا بعد يوم.


******كاميليا ألبا OFA: مكوّن نشط حصري تم إيداع طلب عالمي لتسجيل براءة اختراعه. OFA: التجزّؤ الدهني للمكوّنات النشطة.


HYDRA BEAUTY MASQUE DE NUIT AU CAMÉLIA
مرطب ومعالج بالأكسجين

المياه والأكسجين والراحة ما هي إلا عناصر الجمال الأساسية للبشرة المجهدة بسبب أسلوب حياة مكثف وغير القابلة للتنفس بسبب الطبيعة الخانقة للمدينة.
بمجرد أن ترتاح البشرة من إجهاد اليوم، تستغرق وقتًا للتجديد وإصلاح نفسها في الليل. ويتطلب هذا النشاط الخلوي المكثف قدرًا كبيرًا من الطاقة. وخلال هذه المرحلة من إعادة البناء اليومي، تكون أيضًا أكثر نفاذية وأكثر استقبالاً للمكونات النشطة. إن الليل هو الوقت المثالي لمساعدتها على التجديد.
ويتمكن قناع HYDRA BEAUTY Masque de Nuit au Caméliaمن العمل بفاعلية خلال فترة الليل أثناء نومك لتستمتعي ببشرة أكثر نعومة وانتعاشًا ونضارة عند استيقاظك، وشعور مماثل لذلك الذي تحصلين عليه عندما تنعمين بليلة هانئة من النوم.
زهرة الكاميليا والعناصر المكملة لها
ينفرد قناع HYDRA BEAUTY Masque de Nuit au Camélia باحتوائه على أعلى تركيز من الكاميليا من بين مستحضرات شانيل CHANEL الأخرى. وقد استوحي ابتكار هذا المستحضر من تشكل قطرات الندى الصغيرة على بتلات الكاميليا في الفجر لإزالة السموم من الزهرة وإمدادها بالأكسجين. مع مزيج كاميليا ألبا PFA والزنجبيل الأزرق PFA، المعزز بتركيبة من عنصر دقيق متطور، يعكس هذا القناع الحديث هذه اللحظة المذهلة على بشرتك. وبفضل غناء التركيبة بالزنك والنحاس والمغنسيوم، فإنها تعيد تنشيط آليات الأكسجة الخلوية من خلال الاستفادة من الأكسجين الذي يتوزع داخل الأوعية الدموية. إنها تركيبة منشطة بالفعل، كما تمد البشرة بالعناصر الأساسية وتحفز تكوين ثلاثي فُسفات الأدينوزين (ATP)، الوقود الخلوي.

 

ملمس استثنائي
يضفي ملمس قناع HYDRA BEAUTY Masque de Nuit au Camélia إحساسًا لا مثيل له يشبه ذلك الذي يتركه ندى الصباح. ضعي طبقة رفيعة من الكريم الخفيف والبراق على وجهك ورقبتك باستخدام الجزء المقوس من أداة التطبيق بشكل بتلة الكاميليا. تنساب هذه الأداة الأنيقة والمريحة بمثالية على كل منحنى وزاوية ميل من الوجه.
تترك هذه الأداة أيضًا شعورًا بالنعومة والرقة أثناء استخدامها. نصيحة إضافية: أديري الأداة وضعي كمية صغيرة من المستحضر على الشفاه. اتركيه لمدة دقيقيتين، ثم دلكيه عليها بلطف حتى يصبح ملمسه سائلاً أكثر. وفي خلال ثوانٍ، تلاحظين تكوّن قطرات مياه جميلة تشبه لآلئ ندى الصباح، مما يشير إلى تغلغل المكونات النشطة داخل البشرة. اتركيه حتى يتم امتصاصه طوال الليل. وبالتالي، تستمد البشرة ما تحتاجه من مياه وأكسجين وراحة. وفي الصباح، تصبح بشرتك منتعشة وناعمة ونضرة، باختصار؛ متألقة.
عبوة 100 مل مع أداة للتطبيق.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة