احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية صمّمت لك سوارفسكي أحرف أمّتك لتتباهي بارتدائها

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يسرّ سواروفسكي أن تهنّىء نساء الأمّة على إنجازاتهن ومساهماتهن لضمان الأداء الفعال والناجح للمجتمع الإماراتي. فاختارت لهذه المناسبة الخاصة أبجدية "ريمكس" البراقة ومجموعة "ماي فلاي" الرقيقة باعتبارها التصاميم المثالية من سواروفسكي لتخليد ذكرى يوم المرأة الإماراتية. وبذلك بات بإمكان نساء الأمّة أن يتباهين بكلّ فخر بالأحرف التي تؤلّف كلمة الإمارات تأكيداً على تفانيهن  والتزامهن تجاه البلد الغالي على قلوبهن.


أبجدية ريمكس الساحرة  Remix Alphabet Charms
أكتبي قصة أناقتك الخاصة بسحر أبجدية ريمكس. حروف مطلية بالذهب الوردي، يتألق الحرف بمعالمه الفاتنة بشكل رائع مع حجارة الكريستال المرصوفة بشكل واضح في حين تمّ تصميم الإبزيم السّهل الاستخدام خصيصًا ليتناسب بأمان مع أي شريط من Remix Strand  أو سوار من مجموعة Remix Carrier Bracelet الجديدة. يمكنك أيضاً إضافة هذه الحروف إلى أي قطعة مجوهرات أخرى من تصميم سواروفسكي للحصول على إطلالة تميزك ذات معنى خاص.


قلادة كبيرة من مجموعة ماي فلاي بالذهب الابيض Large White Mayfly Necklace:
ادخلي إلى عالم القصص الخيالية السحري مع هذه القطعة الثمينة الرائعة. من وحي أوراق النبات والشجر الرقيقة في غابة مسحورة، استخدم المصمم في ابتكار قلادة ماي فلاي مزيجاً من التقنيات والمواد بما في ذلك الطلاء بالذهب الوردي والترصيع الصغري لإضفاء بريق متواصل. قطعة مجوهرات أنيقة بلمسة أنثوية سترغبين في التزيّن بها مرارًا وتكرارًا - ما يجعلها مثالية للمناسبات الخاصة وللإهداءعلى حدّ سواء .


خاتم من مجموعة ماي فلاي بالذهب الأبيض - الوردي White, Rose-Gold, Mayfly Ring :
يجمع هذا التصميم الراقي المستوحى من أوراق النبات والشجر الرقيقة في غابة مسحورة بين تقنيات ومواد مختلفة بما في ذلك الترصيع الصغري والتصفيح بالذهب الوردي. خاتم أنيق بلمسة مفعمة بالأنوثة، مثالي لتقديمه كهدية. من خلال الخلط والتنسيق مع خواتم أكثر رقة يمكنك خلق تناقضات رائعة.


أقراط طويلة من مجموعة ماي فلاي بالذهب الابيض، الورديWhite, Rose-Gold Long Mayfly Earrings:
بفضل تصميمه التسلسلي المذهل يضفي هذا الزوج من الأقراط المتميز بطوله من مجموعة ماي فلاي جرعة إضافية من البريق والسحر إلى أي إطلالة، حيث مزج المصمم بين التقنيات والمواد المختلفة ، بما فيها الترصيع الصغري والطلاء بالذهب الوردي.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة ساعات سواروفسكي 2018

سواروفسكي تطلق منصة للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

سواروفسكي تحتفل بالعيد الوطني الكويتي

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات