تعتزم "سواروفسكي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال قطع الكريستال والأزياء والمجوهرات، تقديم واحدة من دور التصميم الكبرى في باكستان "ماريا بي" وعرض تصاميمها الحصرية من الأزياء والمجوهرات، ضمن برنامجها "العلامات التجارية".

 

وتعتبر "ماريا بي" إحدى أكبر العلامات التجارية الرائدة في باكستان، وقد حققت شهرتها هذه من خلال تأسيس شبكة واسعة في تجارة التجزئة. وتتمثل مبادئ العلامة الرئيسية في الجودة والابتكار والسعر المعقول، ما منح العلامة القدر على توريد منتجاتها لمختلف قطاعات السوق. وقد باتت اليوم دار الأزياء الوحيد الذي يضم مرفق إنتاج بنطاق صناعي متكامل عمودياً مع امتلاكها لأكبر شبكات المتاجر والمنافذ في باكستان.

 

وفي هذا الصدد، قالت "ماريا بي": "إننا متحمسون جداً لعرض مجموعتنا الجديدة من ابتكارات الأزياء بالشراكة مع "سواروفسكي" حيث عملنا على دمج قطع كريستال "سواروفسكي" في المجموعة. وأعتقد أن الشراكات الدولية الرائعة كهذه تساعد في جمع سوقين معاً، وتتيح لما الازدهار من خلال استكشاف مجالات وتقنيات جديدة في عالم الأزياء. حيث سيتيح هذا الحدث الرائع اكتشاف مواهب التصميم في باكستان وإظهارها على الساحة الدولية، ما يعود بالنفع على باكستان وهو الأمر الأكثر أهمية."

 

وتعقد شراكة "سواروفسكي" مع خطي "ماريا بي" "مبرويدرد" و"ماريا بي لون" الرائدين في السوق كل في مجاله الخاص. حيث تعتبر "مبرويدريد" إحدى أكبر خطوط بيع الشيفون منذ اليوم الأول من اطلاقها ويتم تصدير منتجاتها إلى أسواق المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية المتحدة. وتشغل مايا علي، الملقبة بملكة الشاشة الفضية في باكستان، منصب سفير العلامة ووجه الحملة حيث ستقوم بعرض المجموعة الأخيرة المزمع إطلاقها في 25 أغسطس.

 

ويعتبر تصوير المجموعة الأخيرة هو التصوير التعاوني الأول الذي تقوم به "ماريا بي" و"سواروفسكي" في دبي. وتهدف فكرته إلى جمع عناصر من كلا السوقين معاً للفت الانتباه إلى عملية التصميم نفسها وتصوير أنماط حياتية حصرية للتركيز على التزام العلامة ونموها في السوق الباكستانية.

 

من جهته، قال أندرو موخيكا، المدير العام لدى "سواروفسكي" في الشرق الأوسط: "يتيح برنامج "العلامات التجارية" للمصممين الإقليمين الاستفادة من علامة "سواروفسكي" وحزم الدعم، فضلاً عن قطع الكريستال، لتطوير أعمالهم وتعزيزها. فعلامة "سواروفسكي" هي اسم مألوف يجلب إلى الواجهة الجودة العظيمة للعلامة والسنوات الطويلة من البحث والتطوير وهو ما يجلنا نفخر للتعاون مع "ماريا بي"- العلامة التجارية التي يفيض منها الثراء والأناقة في عالم الأزياء."

 

هذا وقد أنتجت العلامتين معاً 4 مجموعات قامت فيها "ماريا بي" بتضمين قطع كريستال "سواروفسكي" في تصاميمها. ويسلط المشروع الحالي الضوء على هذه الشراكة المتنامية مع مواصلة "سواروفسكي" التعاون مع كبار المصممين في قطاع الأزياء في باكستان."

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المجوهرات

2
أخبار المجوهرات
قوتشي تطلق حملتها الإعلانية مع فلورنس ويلش

إن الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعات المجوهرات المتميزة من غوتشي تبث روح الإنطلاق ...

7
أخبار المجوهرات
دللي والدتك في يوم الأم بهدية مميزة من ميسيكا

لأن المجوهرات هي أحب الهدايا الى قلب كل سيدة، تحتفل ميسيكا مع جيجي حديد بالتناغم ا...

10
أخبار المجوهرات
مجوهرات Sauvage Privé تعكس صورة امرأة المستقبل

لطالما شكلت المرأة مصدر الهام كبير لمصمم المجوهرات العالمي روبيرتو كوين، وها هو ال...

6
أخبار المجوهرات
20 سنة على مجموعة Bzero1 تكللت بحفل مميز

بمناسبة مرور 20 سنة على إطلاق مجموعة B.zero1 من بولغاري، نظّمت الدار العريقة حفلاً...

10
أخبار المجوهرات
ميسيكا تدخل عالم الألماس الملوّن في مجموعتها الجديدة

في قلب مدينة باريس، وتحديداً في مشاغل "ميسيكا"، تقترن أدوات صياغة المجوهرات القديم...

1
أخبار المجوهرات
دار لونجين تفتتح أول بوتيك لها في دولة الكويت

تشرفت دار لونجين للساعات بافتتاح بوتيكها الجديد في مركز "أفينيوز" مول الشهير ...

10
أخبار المجوهرات
مجوهرات جديدة بوحي الكاميليا من شانيل

كشفت دار شانيل عن مجموعة مجوهراتها الجديدة المستوحاة من زهرة الكاميليا، وهي الزهرة...

7
أخبار المجوهرات
كيف ستحتفلين بعيد الحب مع Tiffany & CO.؟

يحتفل عيد الحب 2019 بمشاعر الحب والمودة، وتقدم لكم تيفاني فرصة لتخصيص الهدية المثا...

5
أخبار المجوهرات
حملة تيفاني أند كو لموسم الأعياد "الإيمان بالأحلام".. ساحرة وصاخبة ومفعمة بأيقونات الموضة والأزياء

تقدم "تيفاني أند كو" خلال موسم الأعياد هذه السنة أحدث فصل من حملتها "الإيمان بالأح...