مجموعة ساعات سواروفسكي 2018

 تتمتع مجموعة ساعات 2018  بالسمات الأساسية لسواروفسكي: الابتكار وحرفية الصنع " :ًوالحداثة. كما توضح مديرة إبداع سواروفسكي ناتالي كولين قائلة تعكس المجموعة مدى  تقدير العلامة التجارية لفلسفتها "التألق للجميع"، وتقدم ساعات في مجموعة متنوعة وثرية  إلى الساعات المواكبة للموضة، بالأساليب بداية من الساعات المناسبة لجميع الأوقات ووصولاوالمناسبة لجميع الشخصيات والمناسبات. مرة أخرى، نبرهن أنه قد تجتمع ا لخبرة الفنية مع  الأسلوب بالطرق الأروع من نوعها".  تأتي  المجموعة متعددة الاستخدامات ومواكبة للموضة  وهي تجمع بين التصميمات العصرية وبراعة سواروفسكي في استخدام الكريستال، حتى تتمكن جميع أطياف النساء من استخدام الساعات باعتبارها قطعة إكسسوار أساسية في الأزياء ا ليومية  بهدف تعزيز إطلالتها أو إكمال روعتها على حد السواء.  
 

 


 تجذب ساعة CRYSTAL LAKE ، التي تعد أبرز ساعات المجموعة، الأنظار إلى المعصم.  لِّ القرص الجذاب أحد الأعمال الفذة لبراعة ويشكاً فيسواروفسكي. ويعكس قرص الساعة الضوء مثل سطح البحيرة الصافية ويأتي مبيت  غلاف أنيق وصغير الحجم ومصنوع من قطعة واحدة من كريستال الياقوت، مما يجعل هذه الساعة لا غنى عنها لأي امرأة ترغب في أن تكون متميزة عن الآخرين.


 لا شك أن ساعة OCTEA LUX ستضفي لمسة من الأناقة في العمل وفي عطلة نهاية الأسبوع على السواء. تتميز هذه المجموعة الأنثو ية اً فهي مبمنحنيات انسيابية ووجه ساعة كريستالي مميز ومتعدد الأوجه يضفي أناقة بارزة على أي إطلالة، أو للحصول على إطلالة رائعة حق توفرة في غلاف استانلس ستيل مطلي بلون ذهب وردي مع حزام أزرق أصلي مصنوع من الجلد.


 تعد ساعة OCTEA NOVA  إضافة جديدة أخرى إلى مجموعة Octea  الفريدة، حيث تضفي الشعور بالفخامة بفضل سوار معدني شبكي مواكب للموضة ولكن بتصميم أكثر نحافة. يعتبر وجه الساعة البراق هو النقطة المركزية الحقيقية بجانب الزجاج المصنوع من قطعة واحدة م ن  كريستال الياقوت الأزرق والمزدان بعدد 68 اً مصنوعة بحرفية فائقة.وجه

 


 تشهد ساعة ERA JOURNEY ، التي تمثل التوليفة المثالية بين الطابع الرياضي والكرونوغراف المتطور، لمسة جديدة ساحرة للموسم من  خلال غلاف استانلس ستيل مطلي بذهب وردي ومرصع بكريستالات سواروفسكي مع حزام جلدي بلون وردي ياقوتي.  


 تأتي ساعة CRYSTALLINE PURE ، المثالية لموسم العطلات، في غلاف بلون أصفر ذهبي مناسب لجميع الأوقات ومرصع بحوالي 850 قطعة كريستال بلون ذهب وردي، مع حزام رمادي داكن من الجلد الأصلي.  
 
 تظهر مجموعة ساعات خريف/شتاء 2018 مرة أخرى أنها يمكنها إضفاء جمال على أي ملابس بلمسة رائع ة وساحرة وإضفاء لمسة نهائية رقيقة لا تشوبها شائبة لضمان التألق لجميع المناسبات، وذلك بفضل بفضل التصميمات التي تتنوع ما بين الجراءة والأناقة غير المتكلفة.
 

إقرئي ايضاً:

سواروفسكي تطلق منصة للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

"سواروفسكي" تتعاون مع "ماريا بي" دار التصميم الرائدة في باكستان

حملة "الإلهام المتألق" من سواروفسكي تسلط الضوء على براعة وحرفية التصميم الراقي

أضف تعليقا
المزيد من ساعات