سواروفسكي تطلق منصة للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

أطلقت سواروفسكي مؤخّراً، بالتعاون مع مجموعة شلهوب، منصّتها الخاصّة للتّجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. يتماشى هذا الإطلاق مع إستراتيجية التحوّل الرقمي الخاصة بسواروفسكي والهادفة الى التواصل مع مستهلكي التكنولوجيا في المملكة ومنحهم تجربة تسوّق رائعة وملائمة.
تُعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق تمرّسًا في مجال الإعلام الإجتماعي والتجارة الإلكترونية في الشّرق الأوسط. وقد أشارت الأرقام الإحصائية التي جمعها موقع "ستاتيستا" (Statista) في العام 2017 الى أنّ 75% من السكان ينشطون على مواقع التواصل الإجتماعي و21.18 مليون شخص يملك هاتفاً ذكيًّا.

 

وفي المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع السّلع الإستهلاكية - سواروفسكي Roland Moecke: "بالتعاون مع مجموعة شلهوب، تنمو دار سواروفكسي من خلال بوتيكاتها الخاصة في المملكة العربية السعودية والقائمة منذ سنوات عديدة. وإستناداً الى هذا النجاح، نفتخر بالتقرّب أكثر من المستهلكين عبر مجموعة من المجوهرات والاكسسوارات والساعات والكريستال المتوفّرة إعتباراً من اليوم على موقع www.swarovski.sa." وأضاف: "نسعى في عالمنا الحالي والمتعدّد القنوات الى تزويد زبائن سواروفكسي بتجربة شاملة مقترنة بخدمات متكاملة موجودة على الهاتف وعلى أجهزة أخرى. إكتشفوا عالم تجارتنا الالكترونية الجديد على www.swarovski.sa."

 

 

يُعدّ هذا الإطلاق المشروع الثاني لدار سواروفسكي في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة بعد إطلاق الموقع الإماراتي في تشرين الثاني الماضي، وذلك بالتعاون أيضاً مع مجموعة شلهوب. وتعتزم سواروفسكي هذا العام إطلاق مزيد من المنصّات عبر الشرق الأوسط.
من جهته، علّق الرئيس التنفيذي بالشراكة، لمجموعة شلهوب السيد باتريك شلهوب: "نفتخر بإطلاق موقع التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وبإعتبارنا خبراء في مجال تجارة التجزئة الفاخرة، نسعى الى التركيز على زبائننا والتواصل معهم عبر شبكة الانترنت وخارجها وتزويدهم بفرصة التصفّح والشراء بطريقة ملائمة."

أُطلق الموقع الالكتروني في 18 نيسان وهو متاح لمحبّي الدار في كلّ أنحاء المملكة على www.swarovski.sa إذ يخوّلهم تصفّح الفهرس الالكتروني واختيار قطعهم المفضّلة. كما سيتمكّن المستهلكون من التسوّق لنفس مجموعات الأقراط، الأساور، القلائد، السّاعات وغيرها من المنتجات المتوفّرة في متاجر سواروفسكي.

 

 

وقال مدير قطاع السّلع الإستهلاكية لسواروفسكي الشرق الأوسط السيّد نصر سليمان: "نظراً لإرتفاع معدّلات التكنولوجيا الرقمية وعدد المستهلكين إلكترونيًا في المملكة العربية السعودية، نتوقّع أن تبدأ القنوات الرقمية عرقلة الوضع الراهن. وبالتالي، سواروفسكي يسرّها أن تواكب هذا الواقع الجديد والمتغيّر. أما نهجنا فيتمثّل في تقديم القيم والخدمات نفسها عبر الانترنت وعبر متاجرنا."

يندرج إستخدام الإنترنت في المملكة ضمن أعلى المعدّلات في المنطقة. ففي العام 2016، اثنان من المواقع الإلكترونية العشرة الأكثر زيارة في البلد كانا موقعين للتجارة الالكترونية1. يخضع مشهد التجارة الإلكترونية للتغيّر السريع ويُعتبر أحد أسرع الأسواق نموًا في العالم وفي طليعتها تجارة الأزياء الإلكترونية. إنّ سكان البلاد من فئة الشباب مرتبطون بصورة دائمة، وقد شهدت المملكة ازدهارا في قطاع التجزئة حيث نما القطاع بنسبة تجاوزت الـ11% وارتفع الإنفاق الاستهلاكي بنسبة 18%2. أخيراً، تؤكّد هذه المؤشرات الإيجابية كلّها أن سواروفسكي قد إنخرطت في عالم التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في الوقت المناسب.

 

إقرئي ايضاً:

دار سواروفسكي تأخذ ضيوفها في رحلة خلاّبة خلال العرض المسبق لمجموعة Urban Fantasy في دبي

دار سواروفسكي تفتتح متجر Crystal Lab الأوّل من نوعه في دبي

سواروفسكي تحتفل بالعيد الوطني الكويتي

أضف تعليقا