نشاطات مغرية في مرمريس التركية

نظّمت شركة Holiday International Travel السياحية في لبنان لصاحبها محمد التل رحلة سياحية إلى مرمريس في تركيا ضمّت عدداً من الصحفيين من مختلف الوسائل اللبنانية والعربية.

 

امتدّت الرحلة على مدى 3 أيام في جزيرة مرمريس الواقعة في ولاية موغلا جنوب غربي تركيا، والتي تشهد إقبالاً سياحياً من مختلف دول الشرق الأوسط والعالم.

 


على المطار يستقبلك فريق من الشركة لنقلك إلى الفندق، حيث تتوفّر كلّ وسائل الراحة التي يحتاجها أي سائح هناك، سواء تعلّق الأمر بالنشاطات السياحية التي يمكن القيام بها، أو المطاعم التي يمكن تذوّق طعامها، بالإضافة إلى أماكن السهر والترفيه.

 

إقامتنا المرفّهة كانت في أرجاء فندق "كاسا دي ماريس سبا آند ريزورت" ذي الـ5 نجوم، والذي يعرض لضيوفه 190 غرفة تَعِد ساكنيها بإقامة فريدة ويقع الفندق في منطقة استجمامية بمدينة مرمريس، على مقربة من حديقة.

 

أنشطة قام بها الوفد في مرمريس:
زيارة إلى "بحيرة العشاق" المشهورة بكونها أجمل معلم سياحي في مدينة سامسون. تلعب هذه البحيرة دور قطب جاذب للسياح، لما تعطيه من راحة وإسترخاء لهم، فتشحنهم بالطاقة الإيجابية. أمّا الإسم الذي أطلق عليها فيعود للعشق الذي يكنّه الزوار لها.
تشتهر تركيا بتعدّد جزرها، حيث قام الوفد بجولة في البحر استغرقت 7 ساعات، زار خلالها 7 جزر، تسنّى في خلالها لأعضاء الوفد أن يستمتعوا بالسباحة في مياه البحر النقيّة والمنعشة.

 


السهر في مرمريس متعة خالصة، حيث قضى أعضاء الوفد ليلة تركية لا تنسى، استمعوا فيها إلى الموسيقى التركية تراثية كانت أو حديثة.
يعدّ التسوق في مرمريس تجربة أكثر من رائعة، حيث يمكن للسائح شراء الكثير بأسعار مناسبة، خصوصاً لدى ارتياده سوقَيّ إيسميلير والبازار الكبير.

 

وجهات سياحية يمكن زيارتها في مرمريس:
حديقة الألعاب المائية "اكوا دريم مرمريس"
منطقة داليان
شاطئ اتشملر
بازار مرمريس


الجيب سافاري
الحمام التركي
قلعة مرمريس

أضف تعليقا