فندق الريتز-كارلتون الرياض ينال شهادة التميّز من موقع "تريب أدفايزر" العالمي للسفر والسياحة

تلقّى فندق الريتز-كارلتون، الرياض شهادة التميّز من موقع "تريب أدفايزر" لعام 2017. وقد اختير الفندق المنتمي إلى فئة الخمسة نجوم والذي مضى على افتتاحه سبع سنوات كأحد الفنادق المفضّلة لدى الزوّار بفضل ضيافته وخدماته المميزة التي يقدمها في عاصمة المملكة العربية السعودية. وقد تلقّى الشهادة ذاتها مطعمان من هذا الفندق الشبيه بالقصر وهما مطعم الأرجوان المطعم الرئيسي للفندق ومطعم هونغ المختص بتدقيم الأطباق صينية تقليدية.
وتحتفي شهادة التميّز كل سنة بقطاع الضيافة العالمي وتُمنح بالاعتماد على نوعيّة وكمية وحداثة الآراء التي يدلي بها المسافرون على موقع "تريب أدفايزر" العالمي طيلة فترة 12 شهراً. ويتعيّن على الفندق للتأهل أن تحافظ على معدل إجمالي على موقع "تريب أدفايزر" لا يقلّ عن أربع من أصل خمس نقاط وعلى حدّ أدنى من التقييمات. يشار إلى أنه يمكن أن تكون شهادات التميّز من نصيب فنادق، ومطاعم، ومراكز جذب منتشرة حول العالم من التي واصلت تقديم تجارب عالية الجودة للعملاء.

يشار إلى أنّ فندق الريتز-كارلتون، الرياض تلقّى في بداية هذا العام أيضاً جائزة "اختيار المسافرين" واحتلّ بهذا مكانة ضمن أفضل 1% من فنادق المملكة. وتعتبر جوائز "اختيار المسافرين" أعرق جوائز موقع "تريب أدفايزر" والذي اختار في سنتها الخامسة عشرة أفضل فنادق في العالم بالارتكاز على ملايين الآراء والتقييمات المستقاة خلال عام واحد من المسافرين حول العالم. يشار إلى أنّ الجوائز وزّعت ضمن فئات عدة منها فئة أفضل الفنادق، والترف، والسعر الجيد، والفنادق الصغيرة الحجم، والخدمة، والرومانسية، والعائلة. وقد تميزت فنادق "اختيار المسافرين" بخدمتها الاستثنائية، وقيمتها، وجودتها.
هذا ويركّز فندق الريتز-كارلتون، الرياض على التفاعل مع الضيوف وتوفير خدمة ضيافة استثنائية من خلال التزامه الدائم بالتميّز.

أضف تعليقا