للممتلئات: أحدث إطلالات رؤى الصبان إستوحي منها لنهار عيد الأضحى

خضعت الإعلامية رؤى الصبان لجلسة تصوير أطلت خلالها بأجمل الفساتين والتنانير، جمعناها لكِ من إنستقرام لعلها تكون مصدر إلهامك لإطلالة أنيقة ومريحة في نهار عيد الأضحى المبارك.


- تستهدف رؤى الصبان بأزياءها عادة الطلة العملية المريحة، فقبل أيام قليلة ظهرت على إنستقرام بفستان مطبع بالورود مستوحى من ستايل الروب تميز بتصميمه المنسدل على القوام دون أن يحدده، وهى حيلة مجربة لإخفاء الأجزاء المكتنزة بالقوام شرط أن تختاري موديل بنقوشات صغيرة أو متوسطة.


- في لوك آخر تألقت الإعلامية الشهيرة بفستان قريب لتصميم الجلباب العربي، والمميز به هو المزج الرائع بين الوردي المبودر، الأبيض والأسود، وقصة الـ A line التي أكسبتها طولًا أكبر وقامة رشيقة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


- تعشق رؤى الصبان الفساتين بالياقة الـ V Neck التي تطيل رقبتها وتنحف منطقة الصدر، ولإطلالة تناسب ستايلها المحتشم عادة ما تنسقها مع قطعة تحتية من نفس اللون، وفي جلسة التصوير الأخيرة أختارت فستان مونوكروم مطبع بنقشة المربعات الرائجة غلف إطلالتها بلمسة شبابية أنيقة.
- تفضل رؤى الصبان إعتماد الفساتين مشدودة وعالية الخصر، أستوحي منها لتخفي البطن البارز ولتزيدي من طولك، وعلى غرارها أعتمدي الفستان الأصفر المائل للخردلي المطبع بورود بيضاء صغيرة اذا كنت تتمتعين ببشرة فاتحة.


- نسقت رؤى الصبان التنورة السوداء الـ Mermaid مع بلوزة خضراء داكنة مما ساعدها في نحت قوامها كما أبرز هذا اللوك طول قامتها.
- لنفس الهدف تألقت رؤى في نفس جلسة التصوير بتنورة خضراء قصيرة مزودة بطبقة دانتيل مكسرة ولائمتها مع توب أبيض.

 

إقرئي ايضاً:

رؤى الصبان: تعرفي اليها بمراحل حياتها

أزياء وفساتين رؤى الصبان وأسرارها لخصر نحيف لإطلالة عيد الأضحى

تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة رؤى الصبان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات