تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة رؤى الصبان

تبتعد الممثلة والمذيعة الإماراتية رؤى الصبان في إطلالاتها، عن التعقيد والمبالغة، وتحديداً في ما يخص تسريحة شعرها، حيث تعمد دائماً الى اختيار تسريحات شعر منسدلة تبيّن مدى جمال شعرها الطويل والكثيف والمليء بالحيوية، مما جعلها محط أنظار كثيرين في أنحاء العالم العربي، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.
في ما يلي، سنقدم إليك مجموعة تسريحات ناعمة للشعر الطويل مستوحاة من النجمة رؤى الصبان.

 

تسريحة الريترو
تعود تسريحة الريترو الى فترة الخمسينات، حيث كانت تعتمدها النجمات كثيراً في ذلك الزمن، وقد اختارتها رؤى الصبان في إحدى إطلالاتها، مع فرق جانبي، وقد أبرزت هذه التسريحة جمال وجهها وشعرها الطويل والكثيف في آن معاً. كما أن التسريحة أنيقة جداً وملائمة لمختلف مناسباتك، فلا تتردي في اعتمادها على طريقة رؤى الصبان.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة الشعر المنسدل بتموجات ناعمة
هذه التسريحة التي اعتمدتها رؤى الصبان في إحدى حلقات برنامجها الرمضاني لعام 2018 "آخر كلام"، ناعمة جداً وأنيقة، حيث تركت شعرها منسدلاً على أكتافها بتموجات عريضة مع الفرق الوسطي. وأبرز ما يميز هذه التسريحة أنه تناسب إطلالاتك اليومية والمسائية على حد سواء، كما تبرز جمال شعرك، لا سيما إذا كان طويلاً وكثيفاً.

 

تسريحة الشعر المموج مع الضفائر الأفريقية
ضفائر الشعر الأفريقية رائجة جداً في صيف 2018، لكن رؤى الصبان اعتمدتها على طريقتها، حيث تركت خصلات شعرها المتموجة منسدلة على الأكتاف والظهر، لكنها أضافت الى تسريحتها لمسة مميزة، من خلال تسريح الغرة على طريقة الضفائر الأفريقية المشدودة الى الخلف، فأضفت بذلك على إطلالتها مزيداً من الأنوثة والجمال، وأثبتت أنها تختار كل جديد في عالم موضة الشعر.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات