موديلات فساتين خطوبة 2018

هناك العديد من اللمسات التي تضيف أنوثة ورومانسية للفساتين، مثل الورود والفيونكات، وكذلك الكشاكش التي ترفرف على الفستان؛ لتمنح العروس إطلالة لافتة واستثنائية.

وحتى تكوني جذابة في يوم الخطوبة، اختاري فستاناً مزوداً بكشاكش وتموجات؛ حيث إنها من أبرز صيحات الفساتين الرائجة لهذا العام.

ويمكن أن يكون الفستان بتصميم بسيط، ولكن الكشاكش هي التي تجعله مبهراً وتزيد من حجمه، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab بكشاكش الأكتاف والصدر والخصر.

 

Elie Saab

 

كما يمكن أن تكون الكشاكش في التنانير، لتجعل الفساتين منفوشة، مثل فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika، وNeedle and Thread بالطبقات متدرجة الأطوال مع الكشاكش، وكذلك فستان ماركيزا الأخضر بالكشاكش الطولية على جانب الفستان.

كذلك قدم المصمم اللبناني جورج شقرا فستاناً أحمر مزيناً بكشاكش التنورة في أحدث مجموعاته الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 -2019.

أيضاً أبدعت دار رالف وروسو Ralph & Russo الفستان بكشاكش التنورة مع الشق الجانبي والكتف الواحد في أسبوع الهوت كوتور للموسم نفسه.

أما المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، فقدم فستاناً بكشاكش التنورة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

 

Zuhair Murad

 

وبوحي من فساتين الفلامينكو، اختاري التصميم المزود بكشاكش جانبية على التنورة، مثل الفستان الأبيض من Rosi Assoulin.

ويمكن أن تكون الكشاكش في الأكتاف والأكمام، مثل الفستان بالأكمام الطويلة الشفافة من دون أكتاف Off Shoulder بتوقيع دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen.

أضف تعليقا