فساتين زفاف للمحجبات بوحي من المشاهير والنجمات

إذا كنتِ تظنين أن الحجاب سوف يمنعك من الظهور بإطلالة جذّابة في يوم زفافك، فيجب أن تطالعي صور فساتين زفاف النجمات والمشاهير اللاتي اخترن موديلات محتشمة وبأكمام طويلة، وبدت إطلالاتهن استثنائية وراقية.

فضلت العديد من النجمات اختيار فساتين زفاف بأكمام طويلة وتصاميم بسيطة، مثل النجمة جايمي تشانغ وفستانها بالقصّة العمودية مع الأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة.

أيضاً ارتدت نيكي هيلتون شقيقة باريس هيلتون فستان زفاف بأكمام طويلة مع قبّة مرتفعة تغطي الرقبة وتنورة منفوشة، ولفتت الأنظار بفستانها المميز والمحتشم.

 

Nicky Hilton

 

ومن الصيحات البارزة في عالم الموضة، الفساتين بالأكمام الدانتيل الطويلة، والذي يعتبر التصميم المفضل للأميرات من القصور الملكية في حفلات زفافهن، مثل فستان زفاف كيت ميدلتون زوجة الأميرة ويليام، وفستان زفاف عارضة الأزياء أليساندرا دي أوسما زوجة الأمير كريستيان ولى عهد ولاية «هانوفر» الألمانية.

وكذلك فستان زفاف عارضة الأزياء الروسية Ekaterina Malysheva في حفل زفافها على أمير هانوفر Ernst August Jnr.

أيضاً ارتدت الأميرة صوفيا Princess Sofia of Sweden فستان زفاف بقصّة بسيطة مع أكمام دانتيل طويلة، بالإضافة إلى الأميرة كلير Princess Claire of Luxembourg وفستانها الناعم من الدانتيل.

ومن حفلات الزفاف الملكية أيضاً، ستأسرك إطلالة الأميرة ستيفاني Princess Stéphanie of Luxembourg والفستان الملكي الفخم والمزين بالفصوص البرّاقة مع الأكمام التي تتعدى المرفقين بقليل.

 

Princess Stéphanie of Luxembourg

 

وبنفس الصيحة، تألقت المغنية الإنجليزية Geri Halliwell بفستان زفاف يخطف الأنفاس، حيث إنه مغطى بطبقة من الدانتيل مع تصميم الـBall Gown وأكمام حتى المرفقين.

كما اعتمدت كيت ابتون Kate Upton فستاناً ناعماً بأكمام دانتيل شفافة.

ويمكن أيضاً أن تستوحي تصميم فستانك من ثوب زفاف عارضة الأزياء ميرندا كير، والذي تميز باحتشامه وبساطته في نفس الوقت، حيث إنه مصنوع من الساتان الفاخر بقصّة منفوشة وأكمام طويلة، وتزين بتطريزات ناعمة باللون الأبيض.

ومن الإطلالات الملكية القديمة التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، نتذكر فستان زفاف الأميرة ديانا الكلاسيكي المحتشم، وفستان زفاف الأميرة ليتيسا الأسبانية بتصميمه الملكي وفستان زفاف الملكة نور الأردنية ذا التصاميم البسيطة.

 

Princess Diana

 

ومن نجمات هوليوود، تميزت أودري هيبورن بفستان زفافها الأنيق بالقبّة المرتفعة والأكمام الطويلة المنفوخة من أعلى مع فيونكة الخصر والتنورة المنفوشة.

أضف تعليقا