أجمل فساتين زفاف النجمات والمشاهير 2018

حفلات الزفاف هي المناسبة الأهم في حياة كل امرأة، وخاصةً النجمات والمشاهير؛ فيزداد اهتمامهن بالتفاصيل؛ بدءًا من اختيار الأماكن الفخمة، الديكورات والطعام، الضيوف، وبالطبع فستان الزفاف.

فقد حفل عام 2018 بالعديد من أعراس المشاهير والنجمات من حول العالم، وتنوعت إطلالات العرائس، ما بين الفساتين الملكية، والفساتين العصرية.

لنبدأ مع العرس الملكي الأكثر إبهارًا لهذا العام، وتحديدًا في شهر مايو، وهو زفاف الأميرة هاري وميغان ماركل، والذي ارتدت فيه العروس فستان زفاف ناعمًا بتصميم Off Shoulder وتنورة A Line من توقيع جيفنشي Givenchy.

 

Prince Harry and Meghan Markle

 

أما الإطلالة الثانية التي ظهرت بها ميغان ماركل في ليلة الزفاف؛ فكانت بفستان أبيض Halter من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney.

في اليوم الأول من عام 2018، احتفلت النجمة الأمريكية Maria Menounos بزفافها، وتألقت بفستان زفاف دانتيل بأكمام طويلة، من توقيع برونوفياس pronovias، بعد رحلة بحث طويلة عن التصميم الأنسب لها.

وفي نفس الشهر تزوجت النجمة Jedediah Bila، واختارت فستان زفاف منفوشًا بتصميم أنثوي وأكتاف منسدلة، من توقيع Rivini by Rita Vinieris.

أيضًا من النجمات الشهيرات اللاتي حرصت نساء العالم على متابعة إطلالاتها في الزفاف، هي النجمة الهندية سونام كابور، والتي اعتمدت ثلاثة فساتين في ليالي الاحتفال، وجميع الفساتين بالتصميم الهندي المميز.

أيضًا تزوجت النجمة روز ليسلي Rose Leslie هذا العام، وتألقت بفستان زفاف أنثوي من توقيع المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب Elie Saab.

 


 

Kit Harington and Rose Leslie

 

كذلك احتفلت نجمة هوليوود Amy Schumer بحفل زفافها نهارًا، وارتدت فستان زفاف حمالات ناعم، تناسب مع امتلاء جسمها، من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier.

في شهر مارس 2018، لفتت عارضة الأزياء شانيل إيمان، الأنظار بإطلالتها في ليلة الزفاف، وفستان ناعم من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

وفي نفس الشهر، تزوجت العارضة أليساندرا دو أوسمة Alessandra de Osma من كريستيان Chrisitan ولي عهد ولاية هانوفر Hanover، وأطلت العروس بفستان كلاسيكي من الدانتيل، مع قبّة مرتفعة تذكرنا بفستان زفاف كيت ميدلتون، وهو من توقيع Jorge Vázquez.

وفي يونيو 2018، تزوج بارون هيلتون Barron Hilton شقيق باريس هيلتون، من حبيبته تيسا غرافين Tessa Gräfin، التي ارتدت فستان زفاف ناعمًا من التول المنفوش، بتوقيع واترز Watters.

 


 

Barron Hilton and Tessa Gräfin von Walderdorff

 

كما تزوجت النجمة Ashley Greene في شهر يوليو 2018، وارتدت فستان زفاف بوهيميًا عصريًا، من توقيع Katie May.

أضف تعليقا