فساتين زفاف للمحجبات بطابع شرقي لعام 2016

دائماً تميل العروس المحجبة إلى اختيار فستان زفاف بجمال العبق الشرقي وأنوثته الطاغية لكي تتأنق به في يومها الخاص، ولم يعد ذلك مستحيلاً، حيث برزت هذا العام فساتين زفاف بطابع شرقي ولمسات عصرية تتناسب بشكل مبهر مع العروس المحجبة؛ نظراً لما تمتاز به من الأكمام الطويلة والفستان الطويل الخلاب.

نستعرض معك تشكيلة رائعة من أحدث فساتين الزفاف المناسبة للمحجبات لعام 2016 لتطلعي على أحدث التصميمات وتنتقي ما يناسب ذوقك.
فساتين زفاف للمحجبات من "اتيلية ايرسا"

من أبرز فساتين الزفاف المناسبة للعروس المحجبة ما تضمنته مجموعة " ERSA " بإبداع راقٍ يميل إلى الفخامة الشرقية بالتطريزات الراقية والتنورة الواسعة والأكمام الطويلة، حيث جمعت التصاميم الطابع الكلاسيكي الأصيل للعروس الأرستقراطية بهالتها المميزة بالفساتين الضخمة والتنورة المنفوشة متعددة الطبقات بتصميم ملكي أنيق، وتكتمل أناقتها بالطرحة الطويلة.

كما اعتمدت التفاصيل والقصّات المتنوعة التي تناسب أذواق العرائس، فيما تناغمت تطريزات الفساتين مع خامات فخمة من ساتان وتول ودانتيل لتبدو العروس وكأنها أميرة من أميرات القصص الخيالية.

فساتين زفاف للمحجبات من kaviargauche"

بأسلوب عصري أنثوي كشفت المجموعة عن فساتين زفاف ساترة بأكمام طويلة تناسب العروس المحجبة، والتي تتسم بأسلوب بسيط وراقٍ يتماشى مع العروس الشرقية العصرية، حيث القصّات متدرجة الطبقات مع أقمشة الساتان والدانتيل، وقد زينت بتطريزات مستلهمة من الطبيعة بالورود البيضاء الرقيقة، لتبدو الفساتين ناعمة ورومانسية للغاية.
نعرض لكِ مجموعة فساتين زفاف 2016 مناسبة للعروس المحجبة، والتي تجمع بين الإطلالة الفخمة والعصرية، لتواكبي أحدث صيحات العام في اختيارك لفستان الزفاف.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف