فساتين زفاف النجمات على الشاشة فقط!

ما من انثى إلّا ويرافقها حلم منذ الصغر بارتداء الثوب الأبيض، والنجمات من بين هؤلاء الإناث، البعض تحقّق الحلم لديهنْ، فيما البعض الآخر ما زال يرفع شعار العزوبيّة، غير أنّ ذلك لم يمنعهنّ من ارتدائه في الأدوار التي لعبنها على الشاشة في الأفلام والمسلسلات وفي الـ Video Clips أو حتى في جلسات تصوير خاصّة، ليحقّقن هذا الحلم قبل أن يتحوّل إلى حقيقة أمام الشاشة وليس خلفها فقط....

إليسا وفساتين زفاف أسطوريّة
إليسا من أكثر النجمات اللّاتي اعتمدن فساتين زفاف مبهرة في أغنياتها المصوّرة بتوقيع أشهر المصمّمين، أحدها من تصميم إيلي صعب في أغنية "عبالي حبيبي"، وآخر قصير من توقيع Emilio Pucci في تصوير أغنية "حالة حبّ".

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بالكاب من وحي ذات الرداء الأحمر

يارا وفساتين زفاف ناعمة
بدورها يارا ارتدت فستان الزفاف في أغانيها المصوّرة "صدفة" و"بيت حبيبي"، اتّسمت ببساطة التصميم.

شذى حسون أحدث النجمات بفستان الزفاف
مؤخّراً، أطلقت شذى حسون أغنيّة مصوّرة، ارتدت خلالها فستان زفاف واسعاً، لم يكن الأوّل بل سبقه آخر في أغنية "منو لما عنده ماضي".

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف لا تلامس الأرض

ديانا كرزون عروس في جلسات التصوير
أكثر من جلسة تصوير قامت بها المطربة ديانا كرزون، ظهرت خلالها بإطلالة عروس كاملة من الطرحة إلى الماكياج.

درة زروق وفساتين زفاف فخمة
أكثر من إطلالة ظهرت بها درة زروق وهي ترتدي فساتين زفاف فخمة، سواء في المسلسلات، جلسات التصوير، أو حتى في عروض الأزياء لمصمّمين عرب من أصدقائها.

اقرئي أيضًا : ستقعين في حب فساتين الزفاف الوردي

ديانا حداد وفستان زفاف جولييت
في كليب "روميو وجولييت" مع المطرب عاصي الحلاني، ارتدت ديانا حداد فستان زفاف بتصميم واسع للغاية، مرصّعاً بتطريزات متقنة، صمّم خصّيصاً للعمل بتوقيع دار Labourjoisie .

أضف تعليقا