أجدد موديلات فساتين زفاف تركية 2018- 2019

تتميز فساتين الزفاف التركية بفخامتها وتنوع موديلاتها، ولهذا تفضلها كثير من العرائس في العالم العربي، ومع كل عام تظهر صيحات موضة جديدة وابتكارات مميزة لدى مصممي فساتين الزفاف في تركيا.

وسوف نعرفك أجدد موديلات فساتين زفاف تركية 2018- 2019.
 

فساتين زفاف رشيد باغزيباغلي Raşit Bağzıbağlı

 

 Raşit Bağzıbağlı

 

لعام 2018، قدم المصمم التركي الشهير Raşit Bağzıbağlı فساتين زفاف أنثوية اعتمد في أغلبها على الأقمشة الشفافة والتفاصيل البارزة المستوحاة من الطبيعة.

وتنوعت فساتين زفاف رشيد باغزيباغلي 2018 ما بين التصميم العمودي بالشق الجانبي الطويل، الفستان المزود بتنورة إضافية بطبقات وثنيات، والفستان الـStrapless بقصّة الـA Line والتنورة الإضافية من الخلف.

كما قدم العديد من الفساتين المطرزة بالأكمام الطويلة وقصّة الـA Line المحتشمة والمناسبة للعروس المحجبة، فضلاً عن بعض الصيحات الرائجة مثل فساتين الكاب وفساتين Off Shoulder.

فساتين زفاف طارق ايديز Tarik Ediz

 

Tarik Ediz

 

أيضاً لفتتنا أحدث موديلات فساتين زفاف طارق ايديز والتي غلب عليها التنانير المنفوشة Ball Gown، والتي تمنح العروس إطلالة ملكية فاخرة.

وتنوعت قصّات الفساتين ما بين الـOff Shoulder، الأكمام الطويلة الشفّافة مع قبّة الـV، والفساتين الـStrapless بالقصّات الضيقة مع التنورة الإضافية الشفافة.

كذلك قدم المصمم فستان زفاف Crop Top مع تنورة بقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز انحناءات الجسم.

فساتين زفاف دوفيتا Dovita

 

Dovita

 

من الماركات التي تقدم فساتين زفاف مبهرة هي دوفيتا التركية، ولعام 2019، أبدعت الماركة في تصميم فساتين زفاف تجمع بين الأنوثة والفخامة.

فأحببنا الموديل بالأكمام ذات الرفارف والمنسدلة طويلاً وكأنها وشاح على الفستان مع حزام الخصر البرّاق.

وكذلك الفستان بالقماش الشفّاف وصيحة الكاب مع التنورة بقصّة حورية البحر، وهذا التصميم يناسب حفلات الزفاف الصيفية والنهارية.

أيضاً قدمت الماركة موديلات فساتين زفاف منفوشة وعصرية في نفس الوقت، من حيث القصّات البسيطة والأقمشة الشفّافة المستخدمة، منها الناعم دون تفاصيل برّاقة، ومنها المزين بتطريزات يدوية فخمة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف