كيف ستحتفل ميغان ماركل بأول عيد ميلاد لها في القصر الملكي؟

تترقب الكثيرات من الفتيات حول العالم، كيف ستحتفل ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، بأول عيد ميلاد لها داخل القصر الملكي، والذي سيوافق عامها الـ37، يوم 4 أغسطس المقبل.

ولكن يبدو أن عام 2018، الذي ستحتفل فيه ميغان بعيد ميلادها المقبل، سيتغير فيه الحال كثيرًا عن عيد ميلادها الـ36؛ حيث إنه فى ذلك اليوم، سيكون من الصعب أن ينظم لها الأمير هاري إحدى المفاجآت، أو تكرار برنامج رحلة العام الماضي؛ حيث يتزامن مع يوم عيد ميلادها حفل زفاف أقرب أصدقاء الأمير هاري، وهو شارلي فان، والذى يعتبر صديق طفولة الأمير هاري.

وفي تقرير لموقع "هالو"، قال: إن العام الماضي كان الاحتفال بيوم ميلاد ميغان مميزًا بالنسبة لها؛ حيث نظم الأمير هاري رحلة مميزة بصحبتها لجنوب أفريقيا لمدة 3 أسابيع، وتضمنت الرحلة سفاري في دولة بوتسوانا، ورحلة لشلالات فيكتوريا، وهي الفترة المميزة في حياتهما، والتي عبرت ماركل عن سعادتها بها أكثر من مرة.

وذكر التقرير أنه بطبيعة الحال ستكون ماركل مشغولة في يوم ميلادها بتحضير أغراض الأمير هاري؛ ليظهر بأفضل صورة كالمعتاد؛ إضافة لانشغالها أيضًا بالتحضير لحضور حفل الزفاف، والذي يعتبر مناسبة هامة ولا بد من التفرغ لها.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار