أولى أخبار الزفاف الملكي البريطاني الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل

تابعي معنا تفاصيل اليوم الكبير في حياة كل من الأمير هاري والجميلة ميغان ماركل بعد أن صدر التقرير الرسمي لأقتران الأسمين هذا الصباح.

وهاهو عدد كبير من عائلات الطبقات المرموقة والمخملية في بريطانيا وألمع أسماء هوليوود تتوجه إلى قصر ويندزر لحضور هذا الحفل الكبير حفل زفاف حفيد الملكة البريطانية اليزابيث والممثلة الأمريكية ميغان ماركل في كنيسة سان جورج بقلعة وندزور.

ومن المتوقع حضور أكثر من100 ألف شخص في شوارع القلعة الضيقة وازقتها غرب لندن ويعود تاريخ القلعة إالى عام 1066 حيث سكن فيها أكثر من 39 ملكا بريطانيا.

وستصل ماركل إلى الكنيسة برفقة أمها دوريا راجلاند البالغة من العمر 61 سنة والتي قضت معًا ليلة الأمس الجمعه في فندق فاخر في حين قضى هاري ليلة الجمعة مع شقيقه واشبينه الأمير ويليام وسيكون حتما أطفال ويليام وهما تشارلوت وجورج من وصيفات العروس والأطفال المساعدين في الحفل الكبير.

واخيرًا دعينا نذكرك أن هاري يبلغ من العمر 33 سنة في حين ماركل تكبره بـ3 سنوات (36 سنة) أمها أمريكية من أصول أفريقية وهذا ما جعل فريقا كبيرًا من البريطانيين لا يهتمون لمشاهدة هذا الحفل الذي يترقبه العالم بأسره لما فيه من رسالة بالغة الأهمية تشرح أنهيار الحواجز في بريطانيا الحديثة فهو شبيه تمامًا بالقصة الخيالية بالنسبة لبعض السود في بريطانيا.

ترقبي معنا تفاصيل الزفاف بعد ساعات قليلة من الآن...

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير