لشبونة مدينة تستحق الزيارة مع نشاطات ستضمن لك المتعة الحقيقة

تعدّ لشبونة من أكثر الوجهات جذباً للسياح، فعلى الرغم من كونها عاصمة البرتغال، إلّا أنّها تعرف بتكاليفها المنخفضة، وهناك ستتمكّنين من الاستمتاع بوقتكِ، خاصّة إنْ زرتِها بين فصليّ الربيع والخريف. أسبوع واحد سيكفيكِ للتعرّف على آثارها، متاحفها ومعالمها الفنيّة، تعرّفي على النشاطات التي ستضمن لكِ الاستمتاع بوقتكِ في هذه العاصمة الأوروبيّة:

اكتشاف المدينة على مهل

تعدّ ألفاما Alfama، برينسيبي ريال Principe Real، بايرو ألتو Bairro Alto من أجمل الأماكن السياحيّة في لشبونة، تتمتّع كلّ منها بطابع خاصّ لا يشبه سابقتها، لذا خصّصي وقتاً كافياً للتعرّف على معالم كلّ واحدة من هذه المناطق على مهل وسيراً على الأقدام.

الترام

الترام من أفضل الوسائل للتعرّف على الأحياء القديمة والتقليديّة في لشبونة، ولكن حاولي استقلاله في وقت مبكر من النهار، ما بين السادسة والثامنة صباحاً، أي في الفترة التي تسبق زحمة السكّان والعاملين في المدينة لتتمكّني من الاستمتاع بجمال الطرق.



شراء بطاقة لشبونة

تتيح لكِ هذه البطاقة السياحيّة الدخول مجّاناً أو بسعر مخفّض إلى مناطق الجذب الرئيسيّة ووسائل النقل العام.

نهر التاجة

يمكنكِ ركوب القطار إلى منطقة كاسكايس Cascais، وهناك ستتمكّنين من رؤية نقطة التقاء النهر بالمحيط الأطلسي بعد اجتياز برج بيليم Belém.



تعلّمي بعض الكلمات البرتغاليّة

لا تنسي استغلال هذه الفرصة لتعلّم بعض الكلمات البرتغاليّة، خاصّة وأنّ شعب البرتغال يشتهر بتمسّكه بهويّته ولغته، إذْ إنّهم لا يجيدون الحديث بالإسبانيّة كما يعتقد البعض.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا