اختاري وجهتك السياحية وفقاً لبرجك

لطالما كان اختيار مكان لقضاء العطلة معضلة تواجه العديد. فالقائمة طويلة والبعض يفضّل إمّا شاطىء البحر أو التجوّل في الأسواق القديمة أو الجبال وغير ذلك الكثير. مزاجكِ هو الذي سيختار، ماذا عن برجكِ الفلكيّ؟! فلنستعرض الأماكن التي تلائمكِ تبعاً لبرجكِ، احزمي أمتعتكِ واستعدّي لقضاء عطلة العمر.

برج الحمل

باتغونيا، الأرجنتين والتشيلي

الاسترخاء في العطلة ليس أحد أهداف برج الحمل، بل المغامرة، التهوّر والتحدّي البدنيّ هي الأهداف الحقيقيّة. لذلك زوري باتغونيا، وهي منطقة تقع بين الأرجنتين والتشيلي، حيث يمكنكِ السير بين الغابات الاستوائيّة وزيارة الكهوف ذات الهواء العليل.

برج الثور

بروفانس، فرنسا:

الاسترخاء، الرفاهية والطعام اللّذيذ عناوين رحلة برج الثور، حيث تشدّه الفخامة في العطلة المثاليّة، لذلك وقع اختيارنا على بروفانس، المكان المناسب لجميع الأعمار، من الأسواق المرصوفة بالحجارة وحقول الخزامى، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم المأكولات الفرنسيّة الشهيرة.

برج الجوزاء

تولوم، المكسيك:

أتحلمين برحلة العمر التي تناسب تناقضات الجوزاء؟ عليكِ إذاً بزيارة تولوم، حيث يمكنكِ قضاء وقت طويل في مراقبة شروق الشمس على أحد شواطئ المدينة والاستمتاع بمشاهدة الحياة الليليّة للمدينة، كما ستوفّر تلك الرحلة مجالاً لشخصيّتكِ الاجتماعيّة.

برج السرطان

جاكسون هيل،وأيومنغ:

هي الرحلة الأنسب لكِ ولعائلتكِ، حيث يمكنكِ المشي في الشوارع وربّما صيد الأسماك وحتى التزلّج في جاكسون هيل.

برج الأسد

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة:

بين سحر الرمال وأشعّة الشمس المتوفّرة على مدار السنة، بالإضافة إلى الفخامة المتصدّرة للمشهد مع المهرجانات وأفضل المحالّ التجاريّة، يتحقّق طموح برج الأسد للحصول على الرحلة السياحيّة المثاليّة.

برج العذراء

غرناطة، إسبانيا:

تتميّز المرأة العذراء بأنّها عمليّة ، لذلك اخترنا غرناطة التي تجمع الجمال مع التاريخ، حيث توفّر لكِ رحلة إلى قصر الحمراء، كلّ ما تحتاجينه من متعة ومعرفة عند التركيز في تفاصيله المبهرة. لا تتردّدي بزيارة هذه المدينة الغارقة بعبق التاريخ في كلّ حاراتها القديمة.

برج الميزان

كيب تاون، جنوب أفريقيا:

يتميّز مواليد برج الميزان بالمزج بين حبّهم للهدوء ورغبتهم بأن يكونوا محاطين بالناس، وكيب تاون بالإضافة إلى طبيعتها الخلّابة، فهي أشبه بمتحف للثقافات في الهواء الطلق، حيث تجمع بين صخب المدينة وهدوء الضواحي.

برج العقرب

روفيني، كرواتيا:

روفيني ميناء صيد صغير على البحر الأدرياتيكي، يشتهر بوجبات السمك الطازجة وقلعته البيزنطيّة الشهيرة، ستجعل من رحلة العقرب مليئة بالطعام والمغامرة في وقت واحد.

برج القوس

اسطنبول،تركيا:

من المعروف أنّ مولود القوس سريع الملل، لذلك وقع الاختيار على اسطنبول لما توفّره من سحر خاصّ، فمن السوق المقابل للقصور والمساجد العثمانيّة، وحتى الرحلة البحريّة في البوسفور إلى جزر الأميرات، ستخلق جوّاً متجدّداً يكسر الملل.إنّها مدينة مليئة بالنشاطات، والمرافق السياحيّة المريحة.

برج الجدي

بريكندريدج، كولورادو:

الجدي بحاجة لرحلة منظّمة سهلة التنقّل، ومنتجعات بريكندريدج ستوفّر لكِ المخطّط المناسب. مبانيها المميّزة تحيط بكِفي الوقت الذي تستطيعين فيه زيارة منحدراتها الجميلة على مدار السنة، بالإضافة إلى الأسواق المزدحمة التي ستكون قريبة منكِ.

برج الدلو

هافانا، كوبا:

يهتمّ الدلو بالأماكن الجديدة التي يتوجّب عليه اكتشافها، فالطبيعة المختلفة لهافانا تجعله المكان الأنسب لذلك، كوبا التي انتشرت مؤخّراً كوجهة سياحيّة، جعلتها أرضاً جديدة للاكتشاف. المدينة القديمة تمتلك سحراًخاصّاً بالإضافة إلى الموسيقى المنتشرة في الشوارع والتي ستكون ملهمة للمغامرين. 


برج الحوت

جزر السيشيل:

الاسترخاء على الشاطئ من أهمّ متطلّبات الحوت، وهذا ما توفّره الشواطئ الساحرة للسيشيل، تستطيعين قضاء العطلة مستجمّةً على شواطئ لن توفرها أماكن أخرى، بالإضافة إلى جولة في الغابات الاستوائيّة المثيرة، كما تستطيعين أن تأخذي قارباً إلى إحدى الجزر المنتشرة.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات