الجميلة في عدد يوليو-أغسطس... وجهتك الأنيقة لهذا الصيف

تأخذك "الجميلة" هذا الصيف إلى وجهات حالمة متعدّدة لتقضي فيها أوقات ممتعة ولا تنسى.  إليك في هذا العدد نظرة خاطفة على مجموعات ما قبل خريف 2019 Prefall، ابراج الصيف، وجهات السفر الأنيقة وغيرها من المواضيع المثرة للإهتمام.


وجهات السفر الأنيقة
لتسافري بأناقة تامّة، كان لنا جولة على أبرز مجموعات صيف 2018، انتقينا منها إطلالات متكاملة مع أكسسواراتها تناسب كلّ وجهة على حدة. وفي تقرير آخر ألقينا الضوء على أبرز الإتّجاهات التي سادت على منصّات العروض والكافية لتغطّي معظم إطلالاتك في عطلتك المطوّلة. أجواء العطلة تستمرّ مع وجهات اختارها مشاهير العالم، يمكنها أن تشكّل فرصة استكشاف حقيقيّة لك ولعائلتك.
أناقة الصيف أيضاً وأيضاً، في تقارير عن 3 صيحات استوقفتنا، وهي مربّعات الفيشي، والدنيم العصريّ، والخلاخيل الأنثويّة. فما هي قصّة كلّ منها؟ وكيف طوّعها المصمّمون في مجموعاتهم لهذا الموسم؟


أهم إتجاهات Pre-Fall 2018
ندعوك كذلك إلى إلقاء نظرة مسبقة على ما يمكنك أن ترتديه في الخريف مع مجموعات ما قبل خريف 2018، ومن أبرز إتّجاهاتها الطبعات الحيوانيّة، الأحمر، الفرو، المربّعات...

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ماذا تقول لك الأبراج لهذا الصيف؟
لمتبعات الأبراج ملف كامل ومفصل حول الأحداث والمجريات المتوقع حصولها لكل برج هذا الصيف.


عناية ومكياج وعطور: أساسيات جمالك في فصل الحر
أمّا لجمالك، فيمكنك أن تتابعي ملفّاً شاملاً عن أساسيّات العناية والمكياج والعطور في فصل الصيف، لتنعمي بطلّة متوهّجة ورائعة لا تقاوم.


من السعودية: مقابلات مع مصممات عبايات ومجوهرات
مقابلات مع مصمّمات شابّات لعباءات ومجوهرات يعرضن عبر "الجميلة" ابتكاراتهنّ المتنوّعة، ويخبرن القارئات كيف بدأن مشوارهنّ المهنيّ.
ولتسمتعي أكثر نستعرض معاً متلازمة تصيب الكثير من المصطافين، وهي مرض القولون العصبي، فما هي عوارضه، وكيف تتجنّبينه أو تعالجينه؟ تجدين الأجوبة في داخل العدد...
وللتي تودّ أن يكون لها جسم إكثر نحافة وقواماً رشيقاً، جمعنا عناوين بعض من أبرز عيادات التجميل الخاصّة والمتواجدة في كلّ من الرياض وجدّة ودبي...


أحلى وأمتع الأوقات مع... "الجميلة"

 

إقرئي ايضاً:

"الجميلة" تشارك في حفل إطلاق سيدتي لموقع "السائقة الأولى" بدبي

الجميلة في عدد يونيو: عروس العيد

رمضان 2018 ... مع الجميلة

أضف تعليقا
المزيد من أخبار