رمضان 2018 ... مع الجميلة

مع حلول رمضان  2018 المبارك، يرافقك موقع الجميلة في رحلة مميّزة يطبعها الجمال الطبيعي والناعم، والأناقة الراقية والمحتشمة.

وبهذه المناسبة خصصنا لك جميلتنا اقسامًا تعتني بجمالك وصحتك ورشاقتك في هذا الشهر الفضيل وتشمل:

كشخة وعبايات رمضان

يمكنك من خلال هذا القسم قراءة ومتابعة التقارير المصوّرة والفيديوهات لأناقة وكشخة المحجّبات، مع آخر مجموعات المصمّمين العالميين والخليجيين، لعبايات وقفاطين تختارين منها ما يعجبك لمناسباتك المميزّة خلال شهر رمضان المبارك. يرافق مواضيع موضة رمضان، نصائح حول كيفيّة ارتداء هذه الأزياء، وتنسيقها بالأكسسورارت المناسبة لإطلالات تقليديّة، أو عصريّة ملفتة.

 

 

صحّتك ورشاقتك في رمضان

الاهتمام بصحّتك ورشاقتك خلال شهر الصوم ضرورة لا غنى عنها، لذا يمكنك متابعة نصائح خبراء التغذية عبر موقع الجميلة، وأيضاً فوائد مأكولات ومشروبات رمضان، مع وصفات لذيذة وأفكار لأطباق من حول العالم، شهيّة ومغذّية، تغني مائدة الإفطار والسحور، وأيضاً ولائم العيد.

 

جمالك في رمضان

اكتشفي مكامن الجمال الطبيعيّ لديك من خلال ملفّات ومواضيع تشمل العناية ببشرة نضرة ومضيئة وخالية من الشوائب، وكذلك المكياج الطبيعيّ غير المرئي لإطلالة ناعمة، مع نصائح الخبراء والنجمات.

 

مسلسلات وبرامج رمضان

وفي هذا القسم يمكنك متابعة اخر اخبار الدراما الرمضانية وابطالها

ادعية وفتاوى رمضان

تطلعين من خلال هذا القسم على ابرز الفتاوى والاحكام الرمضانية والادعية لصيام هذا الشهر الفضيل، كما انه يجيب على اسئلتك واستفساراتك.

 

تسوقي مع رمضان

سوف تسهّل عليك الجميله مهمة الاختيار وستطلعك من خلال هذا القسم على اخر الاصدارات في عالم العطور وغيرها من المستحضرات.

 

رمضان كريم

 

أضف تعليقا
المزيد من رمضان