أسرار أناقة ألين وطفة و5 حيل تتبعها لتبرز قوامها الممشوق

تشتهر ألين وطفة بأسلوب مميز في إختيار إطلالاتها حيث تحرص دائماً على إعتماد أزياء تخدم قوامها وتظهره بشكل ممشوق وخالي من العيوب.

من إنستقرام الإعلامية اللبنانية أخترنا أجمل إطلالاتها لنعرفك من خلالها على أسرارها لأناقة دائمة وقوام مثالي.

1- تسعى خبيرة الموضة ومقدمة البرامج الشهيرة إلى إنتقاء أزياء تبرز طول القسم السفلي من جسمها فتطل على الدوام بسيقان طويلة، والفضل في ذلك يعود إلى الفساتين بالخصر العالي التي تعتمدها في كل مناسبة.

 


 

ألين وطفة بفستان من Mirna Jawhari

 

2- تتمسك الاعلامية اللبنانية بالبناطيل واسعة الأرجل لتخفي منطقة الافخاذ الممتلئة، وتختارها عادة بخصر عالي لتزيدها طولًا.

3- بتوقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera أطلت ألين وطفة بفستان فوشيا تميز بتنورته المنفوشة والتي منحتها لمسة أنثوية وساعدتها في إخفاء الأفخاذ المكتنزة، بتصميم مشابه ولكن بتطريز أنيق وياقة عالية محبوكه بالريش تألقت في إحدى جلسات التصوير بفستان من تصميم Edward Arsouni.

4- كما وفقت ألين وطفة في إختيار التنورة الواسعة الطويلة والمطبعة برسومات مزدحمة من مجموعة برادا Prada لربيع وصيف 2018 ونسقتها مع قميص أبيض مزدان بكشاكش حول الصدر وأكملت إطلالاتها بإنتعال حذاء منوكروم بموديل الـ Sling back الرائج.

 


 

ألين وطفة بتنورة طويلة من Prada

 

5- بمطالعة صور خبيرة الموضة اللبنانية سنلاحظ ميلها لتزيين خصرها بأحزمة والتي تحرص على أن تكون من نفس لون الفستان حتى لا تقسم شكل قوامها مثل الفستان ذي التنورة المصممة بكسرات ضيقة من توقيع ماركتها المفضلة Dolce Farfalla.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات