طرق تعتمدها الملكة رانيا لتبرز قوامها برقي وهذة ماركاتها المفضلة

تبقى الملكة رانيا العبد لله واحدة من أبرز أيقونات الموضة في الوطن العربي، فإطلالاتها هى بمثابة مرجع أساسي لكل إمرأة ترغب بإطلالة فريدة رغم بساطتها.

من إنستقرام الملكة رانيا العبد الله جمعنا لكِ أجدد إطلالاتها لتتعرفي من خلالها على أسرارها لقوام ممشوق كما نكشف لكِ أسماء ماركاتها المفضلة.

- تهوى الملكة رانيا العبد الله الإطلالات البسيطة التي تعتمد على اللون الواحد، الأمر الذى يساعدها في الظهور بطول أكبر، ويسمح لها قوامها الرشيق بأن تختار ألوان فاتحة أبرزها الأبيض.


 

الملكة رانيا تفضل الإطلالات أحادية اللون

- مؤخراً أطلت الملكة رانيا بعدة أزياء أبرزت قوامها الممشوق وجعلتها من أوائل المشاهير اللواتي يحرصن على مجاراة جديد الموضة العالمية، فأعتمت في إحدى المناسبات فستان بتقليمات عامودية، وفي إطلالة أخرى تألقت بتنورة وردية عالية الخصر من توقيع Sara Battaglia.

- بخلاف التنانير والفساتين متوسطة الطول تفضل الملكة رانيا التنانير الطويلة التي تغطي الكاحل تقريباً، فنسقت تنورة مطبعة من فندي Fendi مع بلوزة بيضاء بأكمام واسعة.


 

الملكة رانيا بتنورة مطبعة من Fendi

- تميل إختيارات الملكة رانيا العبد لله من وقت لآخر إلى الزي الأردني التقليدي، فشاهدناها مؤخراً بفستان أسود مع طبعات عامودية أبرزت قوامها الرشيق.

- في أكثر من إطلالة لاحظنا عشق الملكة رانيا للأزياء المونوكروم، فتختار فستان فالنتينو Valentino الذي يمزج بين الأبيض والأسود في إحدى المناسبات أو تنسق بنطال أسود عالي الخصر مع بلوزة بيضاء.


 

الملكة رانيا بفستان من Valentino

- إلى جانب الدور العالمية تلجأ الملكة رانيا في بعض الأحيان إلى إبداعات المصممين العرب آخرهم كان علامة بامبا Bambah والتي أرتدت من توقيعها فستان أرجواني بأكمام الجرس الرائجة كما لفتنا البنطال المزين بالمربعات عالي الخصر من توقيع ماركة Reemami والذي لائمته مع بلوزة زرقاء بياقة عالية.

أضف تعليقا