في عيد ميلادها: حيل بسيطة تتبعها أنغام لتبرز قوامها الممشوق

لطالما عرفت أنغام بنعومتها وبساطتها في إختيار إطلالاتها والتي تعكس شخصيتها الرقيقة، وفي عيد ميلادها أحببنا أن نكشف لكِ جانب من الحيل التي تتبعها لتبرز قوامها الرشيق والممشوق.

- تتمسك النجمة المصرية على الدوام بالقصات التي تخدم رشاقتها لذا من الطبيعي أن يكون لفساتين حورية البحر Mermaid dresses حصة كبيرة ضمن إختياراتها حيث تتميز بقصاتها المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجياً من أسفل الركبة وصولاً للحافة.

- كما تميل أنغام إلى الفساتين الديكولتيه مع قصة الـ A Line والتي تمنحها مظهراً أكثر طولاً من أبرزها الموديل الأخضر الناعم الذي تألقت به في حفل الموريكس دور من توقيع دار أوسكار دي لا رنتا Oscar del la Renta.

اقرئي أيضًا : حيلة بسيطة تعتمدها النجمات لابراز رشاقة قوامهن!

- الأكتاف المكشوفة سواء بقصة الديكولتيه أو الـ Off Shoulder ستايل أرتبط بأغلب لوكات أنغام في حفلاتها الغنائية، وهو يناسبها تماماً خاصة مع تسريحة الشعر المنسدلة في نعومة على كتفيها.

- بخلاف الألوان الزاهية تولي النجمة الشهيرة إهتماماً بالغاً للأسود الملكي والذي يرافقها دوماً في حفلاتها الهامة ولا ينافسه سوى الأخضر فظهرت به العام الماضي في مناسبات عدة، نذكر منها إطلالتها الناعمة على المسرح بفستان دانتيل من توقيع السوري رامي العلي Rami Al Ali.

طالعي أجمل إطلالات أنغام والتي ضمت فساتين بتنانير ملوكية أزدانت بالخيوط الفضية وأخرى بقصة الـ High Low التي أكتسحت منصات عروض ربيع 2018 وجميعها ساهمت في إنجاح إطلالاتها وإبراز قامتها الطويلة والرشيقة.

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة ورشاقة أيقونة الجمال المصرية ياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات