فساتين سهرة للمحجبات من إنستقرام الفاشينيستا بحسب شكل الجسم

  • تتسابق أشهر الفاشينيستا المحجبات يوميًا على إنستقرام بالظهور بإطلالات أنيقة بتنسيقات مبتكرة كفيلة بأن تُدخل على ستايلك التجدد والتفرد المنشودين.

    شاهدي مختاراتنا لكِ من أجمل فساتين السهرة والتي تناسب الحجاب، وتعرفي من خلال النقاط التالية على التصميم الذي يناسب جسمك.

    - أعتمدي فستان حورية البحر Mermaid dress لإطلالة ممشوقة، وأختاريه بتطريز على الأكتاف لتزيدي من عرض كتفيكِ.

     


     

    فستان حورية البحر وفستان عالي الخصر

     

    - تفادي الفساتين المزدانة بتطريز يغطي التوب مع تنورة على هيئة طبقات حتى لا تطغى تلك التفاصيل على شكل قوامك القصير والنحيل، وعلى العكس أعتمديها في حال كنتِ طويلة القامة.

    - صاحبات القوام التفاحة ننصحهن بإعتماد الفساتين الخالية من التطريز أو المصممة بتوب أسود لتنحيف منطقة الصدر والبطن، ويفضل إنتقاء تنورة منفوشة لإخفاء نحافة السيقان.

    - تصدرت الفساتين المعانقة للقوام والمزودة بتنورة خلفية منصات عروض الأزياء هذا العام، أعتمديها لتخفي بها الأرداف الممتلئة.

    - اذا كنتِ ترغبين بفستان يخفي البطن المترهل، فلا يوجد أنسب من الفستان المزين بثنيات حول الخصر، كذلك الفستان عالي الخصر والمصمم بتنورة مزينة بكسرات.

     


     

    فستان عالي الخصر

     

    - الفستان مستقيم القصة من دون أن يحدد القوام والمصمم بلون واحد خالي من الطبعات والتطريز، نرشحه لقصيرات القوام ليمنحهن مزيد من الطول لاسيما اذا كان باللون الوردي المبودر أو النيود.

    - أعتمدي صيحة الفساتين المشكوكه بتطريز بطول الفستان لتبرزي رشاقة وطول قامتك، ونسقيها مع طرحة من نفس اللون.

    - صاحبات القوام الكمثري واللواتي يعانين من مشكلة الأكتاف الكنزة، ستناسبهن صيحة الفساتين المزود بشال أو كاب طويل شرط أن يكون تصميم الفستان غير ملاصق للقوام عند منطقة الأفخاذ.

    أضف تعليقا