فساتين سهرة للمحجبات من إنستقرام الفاشينيستا لمناسبات عيد الفطر

  • يأتي عيد الفطر هذا العام في أول فصل الصيف والذي تكثر فيه المناسبات الإجتماعية والأعراس، لذا نطلعك من خلال مجموعة من صور الفاشينيستا على إنستقرام على أحدث صيحات فساتين السهرة المحتشمة التي تناسب المحجبات.

    - بالنظر إلى الباقة التي رصدناها لكِ ستلاحظين سيطرة الفساتين المطرزة بالكامل على معظم تصاميم هذا الموسم، أعتمديها اذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة ونسيقها مع حقيبة وحذاء من دون تطريز.

     


     

    فستان سهرة للمحجبات مطرز بالكامل

     

    - الخصر العالي كان السمة الغالبة على معظم التصاميم التي نضعها بين يديكِ لتختاري منها ما يعزز أناقتك ويزيد من طولك، نسقيها مع حقائب صغيرة الحجم لتلاءم قوامك القصير.

    - يبدو أن الفساتين المصممة بتوب Peplum هى نجمة الموسم، فقد تسابقت عدد من الفاشينيستا على التأنق بها، هذا الموديل سيساعدك في إخفاء ترهلات البطن ولكن تجنبيه اذا كنتِ قصيرة لأنه سيقسم شكل قامتك وسيظهرك أقصر مما أنتِ عليه.

    - برزت هذا الموسم الفساتين المزودة ببوليرو، ألجئي لهذا الستايل لتزيدي من عرض كتفيكِ كما أنه سيمنحك إطلالة أكثر إحتشاماً بإخفاء منطقة الصدر والبطن.

     


     

    فستان سهرة مورد للمحجبات

     

    - أعتمري طرحة من نفس لون الفستان أو بدرجة أغمق لإطلالة على الموضة، أما في حال كنتِ تعتمدين فستان أحمر فيفضل تنسيقه مع طرحة بإحدى درجات النيود Nude colors.

    أضف تعليقا