فساتين سهرة للمحجّبات من أسبوع الموضة الباريسيّ

  • تصاميم آسرة تخطف الأنفاس في أسبوع الموضة للخياطة الراقية الـ Haute Couture الذي تشهده إحدى عواصم الموضة الأربع "باريس"، تنافست على تقديمها كبرى دور الأزياء العالميّة وبتوقيع كبار المصمّمين العالميّين الذين حرصوا على التنويع في ابتكاراتهم لأزياء تناسب جميع الأذواق، من بينها فساتين سهرة تتناسب والمرأة المحجّبة التي انتقينا بعضاً منها لتستوحي منها لإطلالة تجمع بين الأناقة المترفة والحشمة الراقية.

    فساتين سهرة إيلي صعب Elie Saab
    قدّم المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب Elie Saab مجموعة متنوّعة من الفساتين المحتشمة، تزيّنت غالبيّتها بالريش، ما منحها لمسة فاخرة مع خيوط ذهبيّة أضافت بريقاً للفساتين. اعتمد المصمّم العالميّ الألوان الهادئة، مثل البيج، الليلكيّ، الورديّ، والأزرق الفاتح، كما أضاف لبعض الفساتين رابطة عنق Bow من الساتان بحجم كبير، وهي فكرة مميّزة سيّدتي المحجّبة لتبدو إطلالتكِ استثنائيّة في السهرات.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين للسهرة والمساء للمحجبات

    فساتين سهرة زهير مراد Zuhair Murad
    من مجموعة المصمّم اللبنانيّ زهير مراد Zuhair Murad، اخترنا لكِ تصميمين، وعلى الرغم من أنّهما من أقمشة شفّافة، إلا أنّهما محتشمان ويناسبان السيّدة أو الفتاة المحجّبة، الأوّل باللّون الأبيض مع أكمام واسعة، مزيّن بالريش على الأطراف، والتصميم الثاني باللّون الأسود مع أكمام طويلة وتنّورة واسعة.

    فساتين سهرة Giambattista Valli
    تنوّعت موديلات الفساتين المحتشمة لدى دار Giambattista Valli، منها تصاميم ناعمة باللّون الأبيض ومنها الملوّن، بأكمام طويلة ولمسات عصريّة.

    فساتين سهرة طوني ورد Tony Ward
    أيضاً وجدنا لكِ تصميمين من مجموعة فساتين طوني ورد Tony Ward، التصميم الأوّل فستان بيج بقصّة A-Line يصل طوله إلى الكاحل مع أكمام طويلة ومزيّن بورود بارزة.
    أمّا التصميم الثاني ليلكيّ اللّون مع أكمام شفّافة تتعدّى المرفقين بقليل مع رابطة حول العنق Bow من الأورغانزا.

    اقرئي أيضًا : فساتين محجبات كوتور ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس

    فساتين Valentino
    اتّسمت فساتين فالنتينو Valentino في مجموعة الـ Haute Couture لموسم ربيع 2018 بالبساطة، تصاميم خالية من أيّ ترصيعات، لكنّها تناسب السهرات والإطلالات المسائيّة، من بينها فستان من الحرير يجمع بين الأرجوانيّ الداكن والفاتح مع حزام من القماش الأصفر طويل يربط على هيئة عقدة كبيرة، إضافة إلى فساتين أخرى باللّونين الأحمر والبيج.
    كما قدّمت دار فالنتينو Valentino فساتين أنيقة باللّون البيج والأقمشة الشفّافة مع أحزمة ملوّنة من القماش حول الخصر وكشاكش Ruffles على الأكمام.

    فساتين سهرة زياد نكد Ziad Nakad
    ستحبّين فساتين السهرة بتوقيع المصمّم اللبنانيّ زياد نكد Ziad Nakad، حيث تجمع بين الأنوثة والفخامة مع تنوّع الألوان والقصّات، بتنّورة واسعة باللّون الورديّ بدرجة الـ Crepe وآخر بقصّة حورية البحر Mermaid مع وشاح طويل ينسدل من الخلف وتدرجات ألوان Ombre بين البيج والأزرق.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة للمحجبات من عروض Dubai Modest Fashion Week

    كذلك قدّم المصمّم فساتين سهرة مع كاب تليق بإطلالة السهرة للمحجّبات وأضاف الريش في بعض الموديلات.

    أضف تعليقا